الحياة الزوجية

4 أمور تشغل بال الرجل أثناء العلاقة الحميمية!

4 أمور تشغل بال الرجل أثناء العلاقة...

تظن الغالبية العظمى من السيدات بأنهنّ الجنس الوحيد الذي تنهال عليه أفكار لا حصر لها أثناء ممارسة العلاقة الحميمية، وترتبط هذه الأفكار في أغلب الأحيان بمظهر المرأة وقدر ثقتها بجمالها وبجسمها، إلا أن هذه الأغلبية ستتفاجأ بأن الرجل هو أيضاً تتسارع لذهنه العديد من الأفكار التي قد لا تتوقعينها. فما هي خواطر الرجال في أكثر اللحظات حميمية؟  طبعاً أول ما يفكر به الرجل هو مظهركِ المثير وما ترتدينه، فعين الرجل هي التي تحرك حواسه وتقودها. فلا تترددي في اختيار الملابس التي تشعركِ بأنوثة طاغية حتى تكونا على توافق. أما الفكرة الثانية، فهي تعكس رضا الرجل عن مظهره، فقد يسأل نفسه:

تظن الغالبية العظمى من السيدات بأنهنّ الجنس الوحيد الذي تنهال عليه أفكار لا حصر لها أثناء ممارسة العلاقة الحميمية، وترتبط هذه الأفكار في أغلب الأحيان بمظهر المرأة وقدر ثقتها بجمالها وبجسمها، إلا أن هذه الأغلبية ستتفاجأ بأن الرجل هو أيضاً تتسارع لذهنه العديد من الأفكار التي قد لا تتوقعينها. فما هي خواطر الرجال في أكثر اللحظات حميمية؟

 طبعاً أول ما يفكر به الرجل هو مظهركِ المثير وما ترتدينه، فعين الرجل هي التي تحرك حواسه وتقودها. فلا تترددي في اختيار الملابس التي تشعركِ بأنوثة طاغية حتى تكونا على توافق.

أما الفكرة الثانية، فهي تعكس رضا الرجل عن مظهره، فقد يسأل نفسه: هل أُعجبها كما تعجبني؟ هل تراني مثيراً أيضاً؟

أما ثالثاً، فيحتل أداء الرجل جزءاً كبيراً من تفكيره، فأكثر ما يخشاه هو اعتلاء علامات الامتعاض وعدم الرضا على محياكِ، الأمر الذي لا يمكنه من أداء دوره بشكل جيد.

"هل ستصدني إذا ما أخبرتها عن رغباتي؟" هو تساؤل آخر في ذهن الرجل. حاولي أن تشعري زوجكِ بالراحة التامة وتخلصي من الخجل، بل اعكسي رغبتكِ في مشاركته ما يحب وما يفضله أثناء العلاقة الحميمية.

اترك تعليقاً