الحياة الزوجية

6 علامات قد تدل على أن زوجكِ يفكر بالانفصال عنكِ

6 علامات قد تدل على أن زوجكِ يفكر ب...

محتوى مدفوع

تعيش كثيرات من الزوجات في روتينهن اليومي المعتاد، قبل أن يفاجأن بعد ذلك برغبة أزواجهن وشركاء حياتهن الانفصال عنهن، دون سابق إنذار. والحقيقة أن هناك مجموعة من الإشارات أو العلامات التي يمكن أن تدل على أن زوجكِ يفكر في الانفصال عنكِ بشكل جدي، نعرضها هنا حتى تأخذي حذركِ، أو على الأقل تبذلي جهدكِ في إصلاح العلاقة بينكما إن استطعتِ. إذا لم تعودي في رأس أولوياته، وأصبح الكثير من أموره الأخرى أكثر أهمية منكِ ومن أموركِ. إذاأصبحت حياتكِ الجنسية معه مملة جدا، ولم يعد يهتم بممارسة العلاقة الحميمة معكِ، أو يمنح هذا الموضوع أي اهتمام. لو أصبح يقضي معظم وقته مع

تعيش كثيرات من الزوجات في روتينهن اليومي المعتاد، قبل أن يفاجأن بعد ذلك برغبة أزواجهن وشركاء حياتهن الانفصال عنهن، دون سابق إنذار.

والحقيقة أن هناك مجموعة من الإشارات أو العلامات التي يمكن أن تدل على أن زوجكِ يفكر في الانفصال عنكِ بشكل جدي، نعرضها هنا حتى تأخذي حذركِ، أو على الأقل تبذلي جهدكِ في إصلاح العلاقة بينكما إن استطعتِ.

إذا لم تعودي في رأس أولوياته، وأصبح الكثير من أموره الأخرى أكثر أهمية منكِ ومن أموركِ.

إذاأصبحت حياتكِ الجنسية معه مملة جدا، ولم يعد يهتم بممارسة العلاقة الحميمة معكِ، أو يمنح هذا الموضوع أي اهتمام.

لو أصبح يقضي معظم وقته مع أصدقائه خارج البيت، وهو ما يعني أن أصدقاءه أصبحوا أكثر أهمية في حياته من زوجته.

إذا لم يعد يبذل أي جهد في إصلاح العلاقة بينكما، وأصبحت أنتِ فقط التي تقومين بهذا الدور، ما يدل على أنه لم يعد مهتما بإصلاح الأمور بينكما.

إذا زاد عدد الأيام السيئة عن الأيام الجيدة في حياتكما الزوجية، خلافا لما كان يحدث منذ سنوات، فهذا دليل واضح على اقتراب "مشهد النهاية".

إذا لم تعودي على دراية بأي من خططه المستقبلية، ولم يعد يناقش أموره أو خططه للمستقبل معكِ بأي شكل.

اترك تعليقاً