الحياة الزوجية

كيف تحتفلين بعيد زواجك بطريقة مختلفة كل عام؟

كيف تحتفلين بعيد زواجك بطريقة مختلف...

محتوى مدفوع

بعد مضي بضع سنوات على زواجكما، تبدأ الأفكار الجديدة للاحتفال بهذه الذكرى السعيدة بالتقلص، الأمر الذي قد يسبب لك بعض التوتر. ومن هنا طرحت مجلة "بيور واو" بعض الأفكار النسائية التي من شأنها  أن تساعدك في ابتكار طرق جديدة للاحتفال بذكرى زواجك بشكل رومانسي بعيدا عن مشاغل الحياة ومشاكلها التي لا تنتهي. ما رأيك بمشاركة زوجك في جلسة التدليك، ويشاركك هو في وضع قناع الخيار المرطب، أو أن تذهبي معه إلى حفل عشاء رومانسي، وحبذا لو قضيت معه ليلة في فندق في الجناح المخصص للعروسين ليلة زفافهما. وماذا لو ارتديت فستان زفافك وكررتي تلك اللحظات التاريخية بطريقة مختلفة بعيدة عن

بعد مضي بضع سنوات على زواجكما، تبدأ الأفكار الجديدة للاحتفال بهذه الذكرى السعيدة بالتقلص، الأمر الذي قد يسبب لك بعض التوتر.

ومن هنا طرحت مجلة "بيور واو" بعض الأفكار النسائية التي من شأنها  أن تساعدك في ابتكار طرق جديدة للاحتفال بذكرى زواجك بشكل رومانسي بعيدا عن مشاغل الحياة ومشاكلها التي لا تنتهي.

ما رأيك بمشاركة زوجك في جلسة التدليك، ويشاركك هو في وضع قناع الخيار المرطب، أو أن تذهبي معه إلى حفل عشاء رومانسي، وحبذا لو قضيت معه ليلة في فندق في الجناح المخصص للعروسين ليلة زفافهما.

وماذا لو ارتديت فستان زفافك وكررتي تلك اللحظات التاريخية بطريقة مختلفة بعيدة عن الناس والعائلة، أو يمكنك ارسال باقة من الزهور تعبرين بها عن سعادتك مع أجمل الأمنيات وأرق التحيات، أو تحضرين عشاءً فاخرا مع وضع الشموع المتناثرة في كافة أرجاء المنزل على نغمات موسيقى الحب الهادئة.

قد تحتفظين بأشياء تجمع ذكرياتكما معا كسوار المستشفى الذي وضع حول معصمك عند ولادة أول طفل، أو أول تذكرة لعرض فيلم سينمائي لنجمكما المفضل، جمعيها ضعيها على شكل كروت داخل علبة أنيقة وتذكري معه أجمل أيام العمر.

يمكنك أيضا الذهاب معه في نزهة بحرية، وتناولي معه الغذاء على شاطئ البحر ونسماته العليلة، واكتبي له رسائل الحب للعام المقبل بشرط ألا يفتحها إلا في العام القادم،  ليظل يتنبأ بما كتب فيها وينتظر العام القادم بفارغ الصبر.

أغلقي موبايلك ولا تستقبلي في هذا اليوم أي مكالمات خارجية ولا تقابلي أحدا، وقولي له: اليوم لك لا أرى فيه إلا وجهك ولا أسمع فيه إلا صوتك أنت ولا يهمني في الدنيا سواك".

لا تنسي التقاط الصور التذكارية فهي الكنز الحقيقي، الذي سيظل دائمًا شاهداً على أجمل السنوات وأسعد الذكريات مهما تعاقبت السنوات.

اترك تعليقاً