الحياة الزوجية

سبب صادم يدفع المرأة لخيانة زوجها.. تعرفي عليه!

سبب صادم يدفع المرأة لخيانة زوجها.....

هناك عدة أسباب لخيانة المرأة لزوجها، لكن دراسة بريطانية توصلت إلى سبب رئيس غريب وهو عدم تقديم الزوج هدايا كافية لزوجته. وأفادت الدراسة بأن الكثير من النساء اعترفن بأنهن قمن بخيانة أزواجهن أو شريكهن بسبب عدم تلقيهن الهدايا منهم وأن هؤلاء الرجال كان بإمكانهم منع الخيانة. وقالت الدراسة التي نشرتها صحيفة "ديلي إكسبرس" البريطانية: "تبين من استطلاع للرأي بأن خيانة المرأة لشريكها لا يمت بصلة لتصرفاته العاطفية تجاهها بل هو نتيجة تصرفاته المادية أي عدم إعطائها هدايا بشكل كاف". وأظهر الاستطلاع بأن حوالي 69% من النساء اعترفن بأنهن قمن بخيانة أزواجهن أو أصدقائهن بسبب عدم تلقيهن هدايا منهم. وقالت الدراسة:

هناك عدة أسباب لخيانة المرأة لزوجها، لكن دراسة بريطانية توصلت إلى سبب رئيس غريب وهو عدم تقديم الزوج هدايا كافية لزوجته.

وأفادت الدراسة بأن الكثير من النساء اعترفن بأنهن قمن بخيانة أزواجهن أو شريكهن بسبب عدم تلقيهن الهدايا منهم وأن هؤلاء الرجال كان بإمكانهم منع الخيانة.

وقالت الدراسة التي نشرتها صحيفة "ديلي إكسبرس" البريطانية: "تبين من استطلاع للرأي بأن خيانة المرأة لشريكها لا يمت بصلة لتصرفاته العاطفية تجاهها بل هو نتيجة تصرفاته المادية أي عدم إعطائها هدايا بشكل كاف".

وأظهر الاستطلاع بأن حوالي 69% من النساء اعترفن بأنهن قمن بخيانة أزواجهن أو أصدقائهن بسبب عدم تلقيهن هدايا منهم.

وقالت الدراسة: "معظم النساء اللواتي تم استطلاعهن اعترفن بأنهن قمن بالخيانة لسبب رئيس وهو أنهن يعتبرن رجالهن بخلاء وأنهن يعتبرن إعطاؤهن الهدايا وأشياء أخرى يعكس تقدير الرجال لهن والعكس بالعكس".

وأشارت الدراسة إلى أن 39% من النساء اللواتي تم استطلاعهن أعربن عن غضبهن لبخل رجالهن في حين رأت 29% بأن عدم إعطائهن هدايا يعكس عدم اهتمام الرجل.

وفي استطلاع آخر أجرته الصحيفة ضمن التقرير رأى 26% من الذين تم استطلاعهم أن عدم إعطاء الهدايا لا يعد سببا كافيا للخيانة في حين اعتبر 74% أن هناك أسبابا أخرى لقيام الزوجة بخيانة زوجها أو شريكها.

اترك تعليقاً