الحياة الزوجية

هل تعانين من عدم القدرة على التسامح وضبط نفسك؟ عليك بالزواج!

هل تعانين من عدم القدرة على التسامح...

محتوى مدفوع

توصل مؤخراً باحثون هولنديون إلى أن الزواج يعمل بالفعل على تغيير شخصيات الأفراد إلى الأبد، حيث ثبت أنه يزيد بشكل كبير من مستويات التسامح وضبط النفس. ووجد الباحثون من خلال دراستهم التي أجروها بجامعة تيلبورغ في هولندا أن تلك السمات ( التسامح وضبط النفس ) تتحسن خلال أول أربعة أعوام من الزواج ليس فقط للمساعدة على ازدهار العلاقة وإنمائها، وإنما كذلك لتعزيز صحة الأفراد ورفاهيتهم. ونوه الباحثون في دراستهم إلى أن اثنين من أهم المهارات في أية علاقة زوجية هما التسامح وضبط النفس، وتوصلوا لذلك بعد متابعتهم لـ199 رجلاً وامرأة متزوجين حديثاً، حيث قاسوا معدلات تسامحهم فيما بينهم ومدى قدرتهم

توصل مؤخراً باحثون هولنديون إلى أن الزواج يعمل بالفعل على تغيير شخصيات الأفراد إلى الأبد، حيث ثبت أنه يزيد بشكل كبير من مستويات التسامح وضبط النفس.

ووجد الباحثون من خلال دراستهم التي أجروها بجامعة تيلبورغ في هولندا أن تلك السمات ( التسامح وضبط النفس ) تتحسن خلال أول أربعة أعوام من الزواج ليس فقط للمساعدة على ازدهار العلاقة وإنمائها، وإنما كذلك لتعزيز صحة الأفراد ورفاهيتهم.

ونوه الباحثون في دراستهم إلى أن اثنين من أهم المهارات في أية علاقة زوجية هما التسامح وضبط النفس، وتوصلوا لذلك بعد متابعتهم لـ199 رجلاً وامرأة متزوجين حديثاً، حيث قاسوا معدلات تسامحهم فيما بينهم ومدى قدرتهم على ضبط أنفسهم.

اترك تعليقاً