الحياة الزوجية

كيف تزيدين ثقتك بنفسك في علاقتك الحميمية؟

كيف تزيدين ثقتك بنفسك في علاقتك الح...

محتوى مدفوع

يمر الجميع بلحظات لا يكونون فيها على أتم الثقة والرضى عن النفس، وتزداد هذه المشاعر حدة لدى المتزوجين عند ممارسة العلاقة الحميمية لا سيما عند النساء، فمعظمهن لا يكن راضيات عن شكلهن الخارجي وتراهن يقارنّ أجسامهن بالنجمات العالميات الأمر الذي يشعرهن بالمزيد من الإحباط، فكيف يمكنك أن تزيدي من ثقتك بنفسك في هذه اللحظات الحميمية؟ عليك الوقوف أمام المرآة وترديد 3 صفات تعشقينها في جسمك كلون عينيك، وسمار بشرتك أو شعرك الطويل الصحي. من شأن هذا التمرين أن يجعلك تركزين على مواضع قوتك بدلا من تكرار ما تكرهين في جسمك الأمر الذي سينعكس على علاقتك بالشريك دون شك.   احرصى

يمر الجميع بلحظات لا يكونون فيها على أتم الثقة والرضى عن النفس، وتزداد هذه المشاعر حدة لدى المتزوجين عند ممارسة العلاقة الحميمية لا سيما عند النساء، فمعظمهن لا يكن راضيات عن شكلهن الخارجي وتراهن يقارنّ أجسامهن بالنجمات العالميات الأمر الذي يشعرهن بالمزيد من الإحباط، فكيف يمكنك أن تزيدي من ثقتك بنفسك في هذه اللحظات الحميمية؟

عليك الوقوف أمام المرآة وترديد 3 صفات تعشقينها في جسمك كلون عينيك، وسمار بشرتك أو شعرك الطويل الصحي. من شأن هذا التمرين أن يجعلك تركزين على مواضع قوتك بدلا من تكرار ما تكرهين في جسمك الأمر الذي سينعكس على علاقتك بالشريك دون شك.

 

احرصى على ترطيب بشرتك واستعمال زيوت الجسم التي من شأنها أن تعطي بشرتك رونقا ونعومة ولمعانا كالذي نراه لدى عارضات الأزياء.

 

كوني جريئة وتغلبي على أفكارك المتوارثة بأن المبادرة هي من حق الزوج فقط. وبمجرد أن تبادري ستشعرين بثقة أكثر بنفسك كما ستجدين حتما استجابة رائعة من شريكك ستزيدك ألقاً.

 

تزيني للعلاقة الحميمية كما تتزينين للخروج، بدءاً من العطر وصولاً لما سترتدينه من إكسسوارات ستزيدك جمالا، ولا تتركي الاهتمام بمظهرك لوقت الخروج فقط. ستشعرين عندها بأنك في أبهى حالاتك وستشعرين بأنك الأجمل، بل سترين ذلك في عيني زوجك.

اترك تعليقاً