الحياة الزوجية

4 أنشطة صباحية ضرورية لسعادتك أنت وزوجك

4 أنشطة صباحية ضرورية لسعادتك أنت و...

هي أمور بسيطة جدا إلا أنها ضرورية وأساسية في تجديد الروابط بينكما وتوقيتها كل يوم، وللالتزام بها عليكما معا تخصيص فترة الصباح لهذه الأنشطة التي لا تتجاوز ما مجموعه 15 دقيقة. - الاستيقاظ من النوم معا أو في أوقات متقاربة ليتسنى لكما رؤية بعضكما البعض قبل الخروج والانشغال بالمهام اليومية. - إمعان النظر في وجه الآخر لدقيقة مثلا، أثناء القيام من السرير أو أثناء تنظيف الأسنان أو أي من الأنشطة الصباحية التي يقوم بها الإنسان حال استيقاظه، كون تبادل النظرات يؤكد للآخر حضوره التام في وعيه حتى وإن غابا ساعات طويلة في العمل أو أي نشاط آخر. - شرب فنجان

هي أمور بسيطة جدا إلا أنها ضرورية وأساسية في تجديد الروابط بينكما وتوقيتها كل يوم، وللالتزام بها عليكما معا تخصيص فترة الصباح لهذه الأنشطة التي لا تتجاوز ما مجموعه 15 دقيقة.

- الاستيقاظ من النوم معا أو في أوقات متقاربة ليتسنى لكما رؤية بعضكما البعض قبل الخروج والانشغال بالمهام اليومية.

- إمعان النظر في وجه الآخر لدقيقة مثلا، أثناء القيام من السرير أو أثناء تنظيف الأسنان أو أي من الأنشطة الصباحية التي يقوم بها الإنسان حال استيقاظه، كون تبادل النظرات يؤكد للآخر حضوره التام في وعيه حتى وإن غابا ساعات طويلة في العمل أو أي نشاط آخر.

- شرب فنجان القهوة أو الشاي الصباحي معاً مع الابتعاد عن الهاتف الخلوي، والحديث عن مخطط اليوم وتبادل الأحاديث البسيطة البعيدة عن أي توتر أو مشاحنة، بل على العكس، تعمد فتح مواضيع إيجابية ومنعشة.

- قبلة الوداع، وتكاد تكون النقطة الأهم، فعلى الأزواج أن يجعلا منها عادة صباحية يومية، إذا إنها كفيلة بخلق روابط وثيقة وعلاقة حميمة أقوى من أي روتين قد يغزو الحياة الزوجية أو أية مشاكل قد تعكر صفوها.

اترك تعليقاً