7 أمور غريبة قد تحدث لجسمك عند الاستثارة الحميمية!

7 أمور غريبة قد تحدث لجسمك عند الاستثارة الحميمية!

أبانوب سامي

معظم النساء على دراية تامة بالتغيرات الأساسية، التي تطرأ على أجسامهن عند الشعور بالإثارة الجنسية، أو أثناء ممارسة العلاقة الحميمة.

لكن هناك بعض ردات الفعل الغريبة من الجسم، التي قد تحدث وتثيرالتساؤلات في بعض الأحيان.

إليك عزيزتي بعض الأمور الغريبة، التي يمكن أن تكون مزعجة في بعض الأحيان، وبعض الأشياء المفيدة والمحتمل حدوثها لجسمك عند الاستثارة الجنسية.

تخدر أو شلل بعض الأجزاء في جسمك

لا يحدث هذا للجميع، ولكن هناك بعض النساء اللواتي يشعرن بالخدر أو بالشلل، أو حتى الوخز في الوجه أو اليدين أثناء ممارسة العلاقة الحميمية، فالإثارة الجنسية، وخاصة عند اقتراب النشوة، يمكنها أن تجعلك متيبسة، ويكون للتحفيز أثراً يشبه الوخز في جميع أنحاء الجسم، فإذا حدث ذلك لك لا تخافي فهذا أمر طبيعي.

العطس

تعطس بعض النساء عند الشعور بالإثارة الجنسية أو بعد الوصول للنشوة مباشرة، ويعتقد العلماء أن هذا ينبع من الجهاز العصبي السمبثاوي، الذي يكون نشطاً خلال الممارسة الحميمية والعطس.

زيادة سرعة غلق و فتح العين

عند الإثارة سواء العاطفية أو الجسدية، تبدأ العين في الانغلاق والفتح بسرعة أكبر، وترى المتخصصة في علم الجنس “تريسي كوكس” أن هذا يحدث لكي تتخلص العين من الدموع أثناء المواقف العاطفية.

تحمّل الأشياء المقززة

عندما تشعرين بالإثارة، تصبحين أكثر احتمالاً للأمورالمقززة، وقد وجدت إحدى الدراسات أنه بعد مشاهدة المواد الإباحية، تكون النساء أكثر احتمالاً للصور المثيرة للاشمئزاز.

تصبحين أكثر شجاعة

وجدت نفس الدراسة المذكورة أعلاه، أن النساء تصبحن أشجع عند الشعور بالإثارة الجنسية، حيث تستطعن مشاهدة وتقبّل الصور المخيفة مثل الذئاب وأسماك القرش والحرائق والأعاصير بسهولة أكبر.

الصداع

بعض النساء سيئات الحظ، يعجزن عن التمتع بممارسة العلاقة الحميمية دون الإصابة بصداع مؤلم بعد ذلك، بينما يصاب بعضهن بآلام في رؤوسهن أو أعناقهن.

ارتفاع القدرة على تحمل الألم

في تجربة قاسية وغيرعادية، كانت الفئران أقل عرضة للصراخ عند إصاب ذيولها بصدمات، بعد أن حُفزت أعضاؤهن التناسلية بقضيب زجاجي، وقد وجدت دراسة أخرى، أنه عندما تستثار النساء، تكون قدرتهن على احتمال الألم مضاعفة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: desk (at) foochia.com