الحياة الزوجية

دليلكِ إلى علاقة ناجحة.. 8 أشياء لا تفعليها من أجل الحب!

دليلكِ إلى علاقة ناجحة.. 8 أشياء لا...

علاقتك بشريكك تحتاج منك إلى الذكاء، وإلى وضع القواعد التي تنشأ عليها تلك العلاقة، لتكون الأساس لكل منكما. صحيح أن الأمر قد يتطلب منك تقديم بعض التضحيات، ولكن ليس على حساب شخصيتك، كوني أنت، وكما ترغبين. لا يحتاج الأمر إلى التلّون، والتغيّر من أجل أحد. لكي نساعدك على ذلك، نقدم لك 8 أشياء يجب ألا تفعليها من أجل الحب: أصدقاؤك في أشهر حياتك الأولى مع الشريك، تودّي لو لم تغمضي عينيك، لكي لا يغيب عنها لحظة واحدة، ومن الطبيعي أن ترغبي في قضاء كل لحظة معه، ولكن لا تنسي أصدقاءك، حاولي الجلوس معهم قدرالمستطاع. العلاقة الحميمية هي ممتعة لكلا الطرفين،

علاقتك بشريكك تحتاج منك إلى الذكاء، وإلى وضع القواعد التي تنشأ عليها تلك العلاقة، لتكون الأساس لكل منكما.

صحيح أن الأمر قد يتطلب منك تقديم بعض التضحيات، ولكن ليس على حساب شخصيتك، كوني أنت، وكما ترغبين. لا يحتاج الأمر إلى التلّون، والتغيّر من أجل أحد.

لكي نساعدك على ذلك، نقدم لك 8 أشياء يجب ألا تفعليها من أجل الحب:

أصدقاؤك

shutterstock_336318713

في أشهر حياتك الأولى مع الشريك، تودّي لو لم تغمضي عينيك، لكي لا يغيب عنها لحظة واحدة، ومن الطبيعي أن ترغبي في قضاء كل لحظة معه، ولكن لا تنسي أصدقاءك، حاولي الجلوس معهم قدرالمستطاع.

العلاقة الحميمية

هي ممتعة لكلا الطرفين، ولكن قولي لا عندما لا ترغبين فيها.

لا تتظاهري بالانشغال

في البداية يكون وقت العلاقة الجنسية قليلا في المجمل، لكن عليك الاقتناع التام بأن العلاقة الزوجية ليست جنسية فقط، لذا شريكك لا يتوقع منك ممارستها طوال الليل.

قضاء العطلة مع أسرتك

shutterstock_160939997

نفس الشيء يفعله الشريك..هذا هو العدل.

ممارسة الهواية

لا تتظاهري بحب هوايته المجنونة، أبدي عدم رغبتك فيها، ثم لا تعيري الأمر اهتمامًا.

تغير نظامك الغذائي

لست بحاجة لتكوني نباتية مثل الشريك، استمتعي بتناول ما تحبين من الجبن واللحوم، لابد أن يستمتع كل شخص بأكل ما يحب.

إهمال خزانة ملابسك

لا يحق لأحد أن يضغط عليك لتغيير أسلوب حياتك، صحيح من حقه أن يقول رغبته بما يحب أن يراك عليه، ولكن تغيير خزانتك بالكامل، أو أسلوب حياتك، هذا غير وارد على الإطلاق.

عمل التاتو

shutterstock_135544166

إذا رغب شريكك في تاتو معين يحب أن يراه عليك، لا تجعليه دائمًا أو ثابتًا على جسمك، فأنت لا تعلمين كم من الوقت ستبقين معه.

تعليقات

مقالات ذات صلة