الحياة الزوجية

10 أشياء لا يعرفها الأزواج قبل دخولهم عش الزوجية

10 أشياء لا يعرفها الأزواج قبل دخول...

محتوى مدفوع

لكل منا أسراره الخاصة، وأيضًا عاداته التي تميزه عن غيره، كما لنا عيوب لأننا ببساطة لسنا ملائكة، وكذلك لا نعيش في الجنة، عندما نشرع في الزواج، نتخيل أننا على أعتاب الحياة في الجنة، وشريكنا في الحياة هو ببساطة كامل الأوصاف، ولكننا نتفاجأ بما ليس في الحسبان. عند زواجك من شريك حياتك، فإن آخر شيء تتوقعينه، هو أن سرًا كان يخفيه في جعبته، فأنت تتوقعين أن هذا الرجل ظاهره مثل باطنه، ولن تتوقعي أبداً مفاجآت سواء من أقواله أو أفعاله، لكن الحقيقة عكس ذلك ! لأنه تبين أنه بعد الزواج، سوف تكتشفين جانبًا جديداً مختلفا كليُا من شريك حياتك، لقد تحدثنا

لكل منا أسراره الخاصة، وأيضًا عاداته التي تميزه عن غيره، كما لنا عيوب لأننا ببساطة لسنا ملائكة، وكذلك لا نعيش في الجنة، عندما نشرع في الزواج، نتخيل أننا على أعتاب الحياة في الجنة، وشريكنا في الحياة هو ببساطة كامل الأوصاف، ولكننا نتفاجأ بما ليس في الحسبان.

عند زواجك من شريك حياتك، فإن آخر شيء تتوقعينه، هو أن سرًا كان يخفيه في جعبته، فأنت تتوقعين أن هذا الرجل ظاهره مثل باطنه، ولن تتوقعي أبداً مفاجآت سواء من أقواله أو أفعاله، لكن الحقيقة عكس ذلك ! لأنه تبين أنه بعد الزواج، سوف تكتشفين جانبًا جديداً مختلفا كليُا من شريك حياتك، لقد تحدثنا إلى بعض الأزواج في الهند، وكشفوا لنا بعض الأمور الصادمة.

تقول سانا جوال- مومباي: كدت أصاب بأزمة قلبية، عندما اكتشفت أن زوجي الذي كان يشجعني على ارتداء الموضة، يفضل ارتداء اللونغي (وهي تنورة تقليدية حول الخصر مشهورة في الهند) في المنزل، وعلى الفور وضعت حدا لذلك، ولكن هذه المفاجأة هزت كياني حقيقة.

بينما يقول نيتن ديساي- أحمد اباد: أنا مدمن مشاهدة التلفاز، ولكن فوجئت بأن زوجتي مثلي تمامًا، ما أدى إلى احتدام المعارك بيننا، والصراع الناري على الريموت كنترول، وبعدها توصلنا لحل بسيط وهو وجود تلفاز آخر في غرفة النوم.

couple-couch-tv-room

وتقول حنا ميهرتري- بنغالور: "أنا مندهشة جداً لأنني أعلم أن زوجي يجيد الرقص ببراعة، حيث لا تقاومين النظر إليه حينما يرقص، ولكنه عندما أتى إلى قاعة الرقص يوم الزفاف، لم يبدرمنه أي استعداد للرقص".

بينما نيها بركار" – بومباي، تحكي مأساتها وتقول: "زوجي يغمغم كثيرًا، وفي بعض الأحيان، يمشي أثناء النوم، وكان أمراً فظيعاً جداً أن أرى مثل ذلك، إذ أنني لم أشاهده بعيني من قبل".

وأضافت: ديفيشا ايدساني" –بومباي: "أعتقد أن معظم النساء اكتشفن السرنفسه، ففي ليلة زواجنا، فوجئت بزوجي يعزف عزفًا منفردًا من الشخير، وكأنما يقود أوركسترا فردية"!

أما بريكتي شاه- بومباي فتقول: نومي عميق جدًا، و بعد أسبوع من زواجنا، استيقظت في منتصف الليل، وبحثت عن زوجي، بداية اعتقدت أنه اصبح في تعداد المفقودين، وبعد 15 دقيقة شعرت بمزيد من القلق، لكني فوجئت به يلعب "بلاي ستيشن" الساعة 3 صباحًا، وكانت تلك العادة من روتين حياته المعتادة.

وتقول راشمي كوشار- بنغالور: بعدما رتبت لزواجي، ولشهر العسل، اكتشفت أن زوجي ببساطة يطوي كل قطعة من ملابسنا قبل ممارسة العلاقة الحميمية معي.

وتقول أكانكشا شارما- تشيناي: أحب تناول فنجان الشاي في الصباح، أكثر من أي شخص آخر، ثم اكتشفت أن زوجي يستخدم فوم الحليب، وليس الحليب لصنع الشاي، ما تسبب في عمل مأساة كبيرة في المنزل".

2e23a776198ca9330991185aa0137c49

أما الطامة الكبرى فتحكيها أميرة موترولا – مومباي و تقول: "معظم الناس يتكلمون بكلام غير واضح أثناء النوم- ولكن عندنا الأمر مختلف- زوجي يمكنه الكلام طوال الليل، و لا يتذكر كلمة واحدة في الصباح، حقا هو أمر ممتع و مسل في الوقت نفسه".

تعليقات

مقالات ذات صلة