الحياة الزوجية

ما سر خوف الفتاة من ليلة الزفاف؟.. وكيف تتجاوز شعورها؟

ما سر خوف الفتاة من ليلة الزفاف؟.....

أغلب الفتيات، تشعرن بالقلق والخوف من ليلة الزفاف، لأسباب كثيرة، منها أن هذا اليوم سيكون بداية لحياة جديدة مع شخص جديد، لكن السبب الرئيسي لخوف معظم الفتيات، هو ممارسة العلاقة الحميمية لأول مرة. بالتأكيد هناك شائعات كثيرة حول هذا الأمر، تسمعها الفتاة من أصدقائها، أو أهلها، لكن ما يجب أن تعرفيه أن لكل شخص تجربته الخاصة به. من أكثر الأشياء المرعبة بالنسبة للفتاه في ممارسة العلاقة الحميمية هو الخوف من الألم، لذلك يقدم لك موقع ( فم أكتول ) الفرنسي المتخصص في عالم المرأة والجمال، بعض النصائح التي ستجعلك تشعرين بالراحة وعدم الألم، أثناء ممارسة العلاقة الحميمية لأول مرة. الشعور

أغلب الفتيات، تشعرن بالقلق والخوف من ليلة الزفاف، لأسباب كثيرة، منها أن هذا اليوم سيكون بداية لحياة جديدة مع شخص جديد، لكن السبب الرئيسي لخوف معظم الفتيات، هو ممارسة العلاقة الحميمية لأول مرة.

بالتأكيد هناك شائعات كثيرة حول هذا الأمر، تسمعها الفتاة من أصدقائها، أو أهلها، لكن ما يجب أن تعرفيه أن لكل شخص تجربته الخاصة به.

من أكثر الأشياء المرعبة بالنسبة للفتاه في ممارسة العلاقة الحميمية هو الخوف من الألم، لذلك يقدم لك موقع ( فم أكتول ) الفرنسي المتخصص في عالم المرأة والجمال، بعض النصائح التي ستجعلك تشعرين بالراحة وعدم الألم، أثناء ممارسة العلاقة الحميمية لأول مرة.

الشعور بالقلق

بالتأكيد الشعور بالقلق يسبب تشنج عضلات المهبل، لذلك يجد الزوج صعوبة في الإيلاج، ما يتسبب في شعور الفتاة بالألم أثناء العلاقة، لذلك اعلمي أن هذا الأمر طبيعي جداً، وحاولي الاسترخاء والاستمتاع به.

بعض الحيل لتجنب الألم

هناك بعض الحيل التي يمكن أن تساعد في تقليل آلام العلاقة الحميمة لأول مرة، مثل مداعبة الزوج للزوجة، ممايساعدها على الاسترخاء، ويمنع الألم تماماً عند الجماع.

كما يمكن للزوجين استخدام ملين، للمساعدة على الإيلاج بسهولة، كما يجب على الزوج في أول مرة من ممارسة العلاقة الحميمية، أن يكون صبوراً فيقوم بالإيلاج ببطء وعلى فترات متقاربة.

اترك تعليقاً