شريكك يحدِّق في نساء أخريات.. فهل الوضع خطير ؟!

شريكك يحدِّق في نساء أخريات.. فهل الوضع خطير ؟!

لماذا يحدق الرجال في سيدات أخريات؟ سؤال تطرحينه كلما لاحظت تحديق شريكك في السيدات أثناء الخروج للتسوق مثلا مما يشعرك ...

الزوج الذي “لا يعجبه العجَب”.. هل إرضاؤه غاية لا تُدرك؟
الحياة الزوجية

الزوج الذي “لا يعجبه العجَب”.. هل إرضاؤه غاية لا تُدرك؟

حسب المثل الشعبي القائل: “لا يعجبه العجب ولا الصيام في رجب” تشتكي إحدى السيدات من زوجها الذي يتهمها بأنها شخصية ...