مع اقتراب عيد الحب.. هدايا لشريككِ تستخدم لغات الحب الـخمس!
مع اقتراب عيد الحب.. هدايا لشريككِ تستخدم لغات الحب الـخمس!مع اقتراب عيد الحب.. هدايا لشريككِ تستخدم لغات الحب الـخمس!

مع اقتراب عيد الحب.. هدايا لشريككِ تستخدم لغات الحب الـخمس!

لا يتلقى كل شخص أفعال الحب أو الهدايا بالطريقة نفسها، فكل شخص مختلف عن الآخر ويتميز بشخصية فريدة تتأثر بإحدى لغات الحب الـ 5 أكثر من الأخرى.

ولتتمكني من منح شريككِ الهدية التي يستحقها، إليك بعض أفكار هدايا مبتكرة تعتمد على لغات الحب الخمس:

الخدمات

إذا كان شريككِ مُجهدا في العمل إعرضي عليه المساعدة، أو يمكنكِ إنجاز بعض مهامه المنزلية حتى تقللي من الضغط عليه، كما يمكنكِ إعداد أو شراء طعامه المفضل حتى تقللي من توتره وتساعديه على الاسترخاء، أو حتى حجز موعد مساج له في مكانه المفضل. 

الكلام

الأفعال جيدة في التعبير عن الحب؛ ولكنها لا تغني عن الكلمات العاطفية التي تعبر عن حبك وامتنانك وتقديرك لشريككِ، فإذا كان شريككِ يتأثر بهذه اللغة، اكتبي رسالة تعبر عن حبك وتقديرك له تشكرينه فيها على كونه شريكًا رائعًا أو دعمكِ له فيما يفعله، كما يمكنكِ ذكر أمثلة محددة من علاقتكما لجعل الرسالة مميزة وشخصية.

اللمس

يمكنكِ التعبير عن حبكِ من خلال اللمسات الحنونة، والتي قد تعتبر من أفضل الهدايا في بعض الأوقات، فعلى سبيل المثال يمكنكِ إهداء شريككِ مساجًا رائعًا باستخدام زيت جوز الهند أو اللوز أو اللوشن على ضوء الشموع لمساعدته على الاسترخاء بعد يوم شاق.

الوقت

خصصي بعض الوقت لكِ ولشريككِ فقط، واذهبا لتناول العشاء في مكان هادئ، واحرصي على ترك هاتفك في مكان آخر أو بعيدًا عن الأنظار، واحرصي على أن تكوني حاضرة بالكامل معه، فهذه أفضل هدية للجميع.

الهدايا

إذا كان شريككِ يحب تلقي الهدايا المادية، فاجئيه بهدية ذكرها قبل أشهر ونسي أمرها، أو باستبدال شيء يحبه وفقده أو بتذاكر لمشاهدة فرقته الموسيقية المفضلة.

 

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com