حب ورومانسية

4 أخطاء ترتكبها المرأة عندما تقع في الحب !

4 أخطاء ترتكبها المرأة عندما تقع في...

محتوى مدفوع

إذا كانت العلاقات الإنسانية معقدة جدا بطبيعتها، فإن علاقة الحب هي أكثرها تعقيدا بكل تأكيد، ومن هنا لا يكون غريبا وقوع الكثيرات في بعض الأخطاء عندما يلعب معهن "كيوبيد" لعبته المعتادة، وهي أخطاء تؤثر تأثيرا كبيرا على العلاقة مع الحبيب. لا تحبين نفسك لن يقدّركِ أحد إذا لم تقدّري أنتِ نفسكِ أولا، لذا من الضروري أن تقدري نفسكِ، وأن تحبي نفسكِ، وأن تهتمي بها وتعجبي بها، حتى تحصلي على حب وتقدير الآخرين. لا تشركينه في مسؤولياتك لا تعتمدي فقط على نفسكِ في تحمّل كل المسؤوليات، حتى لو كنت قوية بما فيه الكفاية، وشاركي حبيبك مسؤولياتكِ، وهو ما سيشعركِ بالراحة فيما بعد.

إذا كانت العلاقات الإنسانية معقدة جدا بطبيعتها، فإن علاقة الحب هي أكثرها تعقيدا بكل تأكيد، ومن هنا لا يكون غريبا وقوع الكثيرات في بعض الأخطاء عندما يلعب معهن "كيوبيد" لعبته المعتادة، وهي أخطاء تؤثر تأثيرا كبيرا على العلاقة مع الحبيب.

لا تحبين نفسك

لن يقدّركِ أحد إذا لم تقدّري أنتِ نفسكِ أولا، لذا من الضروري أن تقدري نفسكِ، وأن تحبي نفسكِ، وأن تهتمي بها وتعجبي بها، حتى تحصلي على حب وتقدير الآخرين.

لا تشركينه في مسؤولياتك

لا تعتمدي فقط على نفسكِ في تحمّل كل المسؤوليات، حتى لو كنت قوية بما فيه الكفاية، وشاركي حبيبك مسؤولياتكِ، وهو ما سيشعركِ بالراحة فيما بعد.

لا تدعمينه

إذا كنتِ لا تقدّرين جهوده، نتيجة اعتيادكِ على قيامه بها بشكل دائم، فهذا خطأ، لأن الحبيب سيشعر بهذه الحالة من عدم التقدير، وسيفسّرها بأنه شخص غير محبوب أو مرغوب.

الرعاية والاهتمام بالمثل

لو كنتِ تريدين رعايته واهتمامه، فيجب أن تقومي بالأمر نفسه، لأن الرعاية عادة تكون بالمثل، ويجب أن تعطي مثل أو أكثر مما تأخذينه.

اترك تعليقاً