حب ورومانسية

ماذا تفعلين إذا فاجأكِ عريسك بخاتم لا يعجبك؟!

ماذا تفعلين إذا فاجأكِ عريسك بخاتم...

محتوى مدفوع

يختار العروسان خاتم الخطوبة أو الزفاف معاً، في معظم الأحيان، ولكن بعض العرسان يفضلون مفاجأة العروس بشرائه مسبقاً، أسوةً بما يحدث في أوروبا، فتجد العروس نفسها أمام خاتمٍ تراه للمرة الأولى. والحقيقة أن هذا الخاتم لا يقل أهمية لدى العروس عن فستان زفافها الأبيض، حيث تحلم منذ صغرها بفتى أحلامها لحظة يضع الخاتم في إصبعها. ولكن ماذا لو لم يلقَ الخاتم الذي اختاره عريسك إعجابك، كيف تتصرفين في هذه اللحظة؟ الهدوء يجب أن تكوني هادئة، ولا تشعري أحداً بغضبك، خاصة عريسك، وتذكري مشاعر الحب التي تجمعكما، وأن سوء اختياره لا علاقة له بدرجة حبكما، وإنما مجرد إخفاق في الاختيار، فامسكي

يختار العروسان خاتم الخطوبة أو الزفاف معاً، في معظم الأحيان، ولكن بعض العرسان يفضلون مفاجأة العروس بشرائه مسبقاً، أسوةً بما يحدث في أوروبا، فتجد العروس نفسها أمام خاتمٍ تراه للمرة الأولى.

والحقيقة أن هذا الخاتم لا يقل أهمية لدى العروس عن فستان زفافها الأبيض، حيث تحلم منذ صغرها بفتى أحلامها لحظة يضع الخاتم في إصبعها.

ولكن ماذا لو لم يلقَ الخاتم الذي اختاره عريسك إعجابك، كيف تتصرفين في هذه اللحظة؟

الهدوء

يجب أن تكوني هادئة، ولا تشعري أحداً بغضبك، خاصة عريسك، وتذكري مشاعر الحب التي تجمعكما، وأن سوء اختياره لا علاقة له بدرجة حبكما، وإنما مجرد إخفاق في الاختيار، فامسكي أعصابك وتشبثي بالهدوء، ولا تجعلي المشاعر السلبية تسيطر عليك في هذه الليلة، واعلمي أن الأمر بسيط، ولا يتعدى وضع حلقة حول إصبعك.

استمتعي باللحظة

اعلمي أن هذا اليوم واحد من أهم أيام حياتك، الذي يجب أن تستمتعي فيه وتعيشي أجمل الأوقات، فلا تفسدي يومك، وانسي هذا الخاتم، وتذكري ليلتك الجميلة، واستمتعي بهذه اللحظة، ولا تجعلي هذا الخاتم يفسد فرحتك، حتى إن لم تكوني معجبة به.

التحدث مع شريكك

بعد مرور فترة من الوقت يمكنك التحدث مع شريكك، وإخباره بهدوء أنك لا تفضلين هذا الخاتم، على أن تنتقي كلماتك بعناية، حتى لا تتسببي في إحراجه بأي شكل، مع عدم إشعاره بسوء اختياره أيضاً.

الاستماع إليه

يجب أيضاً أن تستمعي إلى وجهة نظر خطيبك أو زوجك، وكيف اختار هذا الخاتم تحديداً، فلربما تغيرين رأيك بعد الاستماع إلى وجهة نظره في شرائه، وربما تشعرين بعدها بحسن اختياره!.

اترك تعليقاً