حب ورومانسية

وفق الدراسات.. صفات وعادات توقع المرأة في شباك الرجل!

وفق الدراسات.. صفات وعادات توقع الم...

عادة ما يجد الرجال صعوبة في كسب حبّ المرأة وجذب انتباهها، لكن لحسن الحظ تمكّن العلم من حلّ بعض أجزاء هذا اللغز المعقّد، بعد أن خاض العلماء غمار عقل المرأة ليتمكنوا من استكشافه. وفي حين يعلم معظم الرجال أن الاستماع للمرأة ومعاملتها باحترام وقضاء الوقت معها يسهل كثيرًا في عملية كسب قلبها، إلا أن هناك بعض الصفات والعادات التي تقرّبك منها أكثر وتزيد من فرصة فوزك بقلبها، وذلك وفقًا لما ذكرته صحيفة نيويورك بوست الأمريكية. وهذه بعض الصفات التي تجذب المرأة للرجل وفقًا لما أشارت إليه الدراسات العلمية.. الحاجب المجعّد (ذو الزاوية) قد تنجذب المرأة للرجل ذي الحاجب المجعّد أكثر

عادة ما يجد الرجال صعوبة في كسب حبّ المرأة وجذب انتباهها، لكن لحسن الحظ تمكّن العلم من حلّ بعض أجزاء هذا اللغز المعقّد، بعد أن خاض العلماء غمار عقل المرأة ليتمكنوا من استكشافه.

وفي حين يعلم معظم الرجال أن الاستماع للمرأة ومعاملتها باحترام وقضاء الوقت معها يسهل كثيرًا في عملية كسب قلبها، إلا أن هناك بعض الصفات والعادات التي تقرّبك منها أكثر وتزيد من فرصة فوزك بقلبها، وذلك وفقًا لما ذكرته صحيفة نيويورك بوست الأمريكية.

وهذه بعض الصفات التي تجذب المرأة للرجل وفقًا لما أشارت إليه الدراسات العلمية..

الحاجب المجعّد (ذو الزاوية)

قد تنجذب المرأة للرجل ذي الحاجب المجعّد أكثر من انجذابها لذي الوجه السعيد، وأشارت الدراسة التي نُشرت في مجلة التطور والسلوك البشري إلى أن الرجال الذين يتسمون بإحدى صفات "الثالوث المظلم" وهي النرجسية والمكيافيلية والاعتلال النفسي، تنجذب إليهم النساء بشكل كبير، وعلى الرغم من أنه قد لا يهتم الكثير من الرجال لهذه الصفات إلا أنها تؤثر في النجاح الاجتماعي.

الإبداع والذكاء

قد تبدو هذه إحدى الصفات الواضحة لكنها مهمة رغم ذلك، فقد أثبتت إحدى الدراسات التي أُجريت في العام 2014 أن الرجال الذين يعملون في أنشطة إبداعية مثل التصوير الفوتوغرافي أو المشاركة في فرقة موسيقية أو كتابة الشعر، تنجذب إليهم النساء بشكل كبير، كما تصدّرت ممارسة الرياضة قائمة السمات الأكثر جاذبية للجنس الآخر.

اللحية الخفيفة

أشارت دراسة نُشرت في مجلة التطور والسلوك البشري إلى أن النساء ينجذبن للرجال ذوي اللحية الخفيفة وبالتحديد التي مرّ على حلاقتها 10 أيام أكثر من حالقي الذقن، واكتشفت الدراسة أيضا أن النساء يفضّلن لحية الرجل الخفيفة القصيرة أكثر من الطويلة.

الصوت العميق

من المعروف أن الصوت يؤثر على جاذبية الشخص، لكن الدراسة التي نُشرت في مجلة "بلوس وان" العلمية اكتشفت أن صوت الرجل ذا التردد المنخفض والأجش أكثر جاذبية لدى النساء.

العرق

أشارت دراسة نُشرت في مجلّة علم الأعصاب إلى أن النساء يُثرن جنسيًا ويزداد معدّل ضربات قلوبهن بالإضافة إلى زيادة هرمون الضغط النفسي "الكورتيزول" عندما يشتممن رائحة عرق الرجال.

واكتشف الباحثون وجود مادة كيميائية تدعى "اندروستاديانون" وتتواجد في عرق الرجال وتتم إضافتها إلى العطور ويمكن أن تتسبب هذه المادة في تغير مزاج المرأة ورغبتها الجنسية ونشاط دماغها.

اترك تعليقاً