6 علامات تدلّ على أنه مُعجب بكِ

6 علامات تدلّ على أنه مُعجب بكِ

لبنى عبد الكريم

هل هو معجب بي أم لا؟. سؤال يخطر على بال كل فتاة عندما تلتقي عيناها بعيني شاب يلفت نظرها، فتعجب به لكنها تخشى ألا يكون هذا الشعور متبادلاً وتخاف أن تتسرع بالحكم على نظراته وابتساماته.

خبيرة العلاقات الزوجية تريسي كوكس تكشف لصحيفة الديلي ميل عن 6 علامات جسدية غير مباشرة يقوم بها الرجل المعجب لمغازلة الفتاة ولفت انتباهها وهي:

يرمقك بثلاث نظرات متتالية

من أهم الأمور التي ينبغي عليك ملاحظتها هي نظرة العين. فإذا ما ركزت على تصرفات الشخص المعجب، ستجدين أنه يرمقك بثلاث نظرات متتالية. الأولى، تكون نظرة عابرة لمجرد النظر فقط واستكشاف الشخص الذي يمر أمام عينيه ولا تدل على شيء معين. الثانية، تعني أن الرجل انتبه إلى أن الشخص الذي نظر إليه هو أنثى وهذا أمر طبيعي، أما إذا نظر للمرة الثالثة وفي فترة وجيزة فاعلمي أنك شددت انتباهه وهوعلى استعداد للقيام بالخطوة التالية.

حركة شدّ الجوارب

هذه حقيقة يجب أن تنتبهي إليها!.. فمن العلامات غير المتوقعة لإعجاب الرجل بك هو قيامه بسحب جواربه إلى أعلى أو تعديلها للتحقق من اكتمال طلته وحتى لا يترك سبباً يجعلك تغيرين رأيك فيه. لذا، لا تستهيني بهذه الحركة فهي دليل قاطع على إعجابه بك.

طريقة جلوسه

ستلاحظين أن طريقة جلوس الرجل المعجب بك مغايرة تماماً عن أي شخص آخر، فهو يميل إلى أن يظهر الثقة بالنفس عندما يجلس مقابلك ورجلاه متباعدتان وجسمه أكثر انفتاحاً. تقول كوكس بأن هذه طريقة لاإرادية من الرجل لعرض ذكورته أمام المرأة وأنه مهتم بها جنسياً.

 تسريح الشعر

إذا لاحظت أن الشّخص المقابل يحاول تصليح تسريحة شعره بين الفينة والأخرى، مع أنها حركة لاشعورية من الرجل، لكنها تدلّ على شدة إعجابه بك وأنه يحاول الظهور بأفضل حلة وبشكل مرتب لاتشوبه شائبة.

 التركيز على شفتيك

يقوم أغلب الرجال بطريقة لاشعورية بتركيز نظرهم على شفتي الفتاة عند الحديث إليها، فطريقة تحريكها لشفتيها تثير مشاعر الرجل وتجعله ينجذب إليها جنسياً متخيلاً كيف يمكن أن يكون شعوره وهو يقبلها.

لمس الوجه

عادة لمس الوجه سواء تعلق الأمر بحكّ الأنف أو لمس الأذن تشير إلى أن الشخص المعجب بك متوتر وعاطفته مثارة لأنه يركز انتباهه عليكِ، حتى وإن كان منخرطاً في الحديث مع أشخاص آخرين.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: desk (at) foochia.com