حب ورومانسية

فخامة الحب ...وردة حمراء في سيارة رولز رويس

محتوى مدفوع

 مع اقتراب عيد الحب الذي أصبح مناسبة يحتفى بها لدى الغالبية، بدأت العلامات التجارية بإطلاق أفكارها التنافسية لتضفي على وردة الحب مزيدا من الجاذبية، فقد خصصت "ميزون دي فلور" أشكالا مختلفة للأزهار التي تتناسب مع عيد الحب ولم تتوقف عند الطريقة التقليدية التي تعتمد على الوردة الحمراء بل ذهبت إلى ألوان أخرى كاللون الزهري، والأبيض، والبرتقالي والبنفسجي وألوان الباستيل. والأهم من الباقة وتنسيقها اليدوي الاحترافي فكرة توصيل الرومانسية حيث سيستلم حبيبك الورود بسيارة رولز رويس فانتوم كوبيه التي تحمل شعار العلامة وبسعر مميّز. ويمكنك إرسالها من كافة أنحاء الإمارات العربية المتحدة.

 مع اقتراب عيد الحب الذي أصبح مناسبة يحتفى بها لدى الغالبية، بدأت العلامات التجارية بإطلاق أفكارها التنافسية لتضفي على وردة الحب مزيدا من الجاذبية، فقد خصصت "ميزون دي فلور" أشكالا مختلفة للأزهار التي تتناسب مع عيد الحب ولم تتوقف عند الطريقة التقليدية التي تعتمد على الوردة الحمراء بل ذهبت إلى ألوان أخرى كاللون الزهري، والأبيض، والبرتقالي والبنفسجي وألوان الباستيل.

والأهم من الباقة وتنسيقها اليدوي الاحترافي فكرة توصيل الرومانسية حيث سيستلم حبيبك الورود بسيارة رولز رويس فانتوم كوبيه التي تحمل شعار العلامة وبسعر مميّز. ويمكنك إرسالها من كافة أنحاء الإمارات العربية المتحدة.

اترك تعليقاً