هل تساعدك التطبيقات الحديثة على معرفة مدى جدية العلاقة العاطفية؟

هل تساعدك التطبيقات الحديثة على معرفة مدى جدية العلاقة العاطفية؟

آمال أحمد

مع تقدم العلم وظهور التطبيقات الحديثة، التي سهلت طرق التواصل الاجتماعي، وربطت بين الناس في شتى بقاع الأرض، ولأننا نعرف جيداً أن العلاقات الإنسانية تتغير، لسبب أو لآخر، قررنا الاستعانة بالتطبيقات الحديثة، لنعرف مدى جدية العلاقة، ووجدنا علامات تدل على ذلك من خلال بعض الأشياء، والتي تبدو للبعض صغيرة، لكنها تعني الكثير عند التمعن في معناها.

وجاء في مجلة “غلامور” المهتمة بالعلاقات الإنسانية، أن هناك بعض العلامات التي لا يمكن تجاهلها، والتي تدل بشكل قاطع على أن العلاقة العاطفية في طريقها للاستمرار.

الاحتفاظ الدائم برقمك

مجرد الاحتفاظ الدائم برقمك على جواله، يعد علامة يقينية على طريقه نحو الالتزام نحوك.

كلمة السر

بما أنك قريبة إلى قلبه فليس لديه ما يمنع بإطلاعك على كلمة السر الخاصة بجواله، وبمجرد أن يعطيك رمز المرور الخاص بجواله، فهذا إذاً منطلق لتتصرفي بحرية، وتطلعي على أدق أسراره، وبالتالي لا مانع من أن تمنحيه الثقة نفسها.

المشاركة

ينتظرك لتشاركينه لحظاته الهامة، وأنت كذلك لا يحلو لك رؤية حلقات المسلسل أو فيلم سينمائي بدونه، وكذلك هو لا يشاهد أي شيء دون أن يشاركك هذه اللحظات الممتعة.

إنستغرام وفيسبوك

يعلن على الملأ وجودك في حياته ويضع صورتك عبر صفحته الشخصية، على فيسبوك وإنستغرام، وهو بذلك على استعداد للإجابة عن الأسئلة التي يتلقاها بشأنك، كما يحرص دائما على تسجيل أوقاته السعيدة بجوارك، في صور ينشرها كما لو أنه يود أن يعلن للملأ عن حبه لك، وأن يعرف الناس أنك حبيبته المنشودة.

تفاصيلك الشخصية

يهتم بمعرفة ماذا تفضلين من أنواع الطعام، ويحب أن يطلع على اهتماماتك، كما يحب مشاركتك كل تفاصيل يومك.

حذف التطبيقات

لا يهتم بمتابعة تطبيقات جواله ويفضل الجلوس معك أكثر، ليملأ عينيه من جمالك ويتأمل ملامحك بإمعان، ولا شيء عنده أهم منك.

الرسائل النصية

يقضي اليوم بأكمله يرسل إليك الرسائل النصية، ويشاركك أفكاره مهما كانت، ويطلعك على ما يقوم به من أعمال.

وسائل التواصل الاجتماعي

يحب إطلاع عائلته على صورة البروفايل الخاصة بك، ويعرفهم عليك، إذا كان الأمر كذلك، فكري قبل الاستجابة لطلبه واعط لنفسك مهلة، ولتكن 24 ساعة قبل الرد، وننصحك بالقبول، لأن الأمر بيدك في النهاية، كما أنك تعرفين ما هو الوقت المناسب لتأمين صفحاتك الشخصية.

شاشة القفل

يضع صورتك على شاشة القفل، لتكون أمام عينيه بصفة مستمرة، فهو يستمد منها قوته، كما تصبره على البعد عنك، والوقت الذي يمر دونك.