"خطوبة بين السحاب".. طيّار يعرض الزواج على حبيبته من علو 35 ألف قدم
"خطوبة بين السحاب".. طيّار يعرض الزواج على حبيبته من علو 35 ألف قدم "خطوبة بين السحاب".. طيّار يعرض الزواج على حبيبته من علو 35 ألف قدم
حب ورومانسية

"خطوبة بين السحاب".. طيّار يعرض الزواج على حبيبته من علو 35 ألف قدم

فريق التحرير

استغل طيار أسترالي رحلته على متن طائرة كانتاس الأسترالية المتجهة من ميلبورن إلى لوس أنجلوس لتقديم أجمل مفاجأة لخطيبته التي كانت مسافرة على الدرجة الأولى من الطائرة نفسها.

وفيما كانت الطائرة على علو 11,000 متر في السماء قام الطيارالمغرم بإعلان للمسافرين قال فيه:

"نُرحب بجميع المسافرين على متن الطائرة، هنا القبطان يحييكم من على ارتفاع 35،000 قدم... لدينا اليوم راكب خاص على متن الطائرة، اسمها آنا. وهي مسافرة اليوم لزيارة عائلتها في أمريكا الجنوبية، وأريد أن أتأكد من أنها ستعود إليّ في أستراليا. السادة المسافرون...الآن وقد حصلّت على انتباهكم... أودّ أن أطلب يد خطيبتي آنا للزواج...آنا أتقبلين بي زوجاً ؟ ".

وتم تصويرمشهد الإعلان من قمرة القيادة وأيضًا على متن درجة رجال الأعمال حيث كانت تجلس آنا التي بدا عليها الذهول والفرح في الوقت نفسه من وقع المفاجأة. ثم توجه القبطان إلى خطيبته وبين ذراعية باقة ورد ليهديها إليها وهو راكع على ركبتيه. ثم ألبسها خاتم الزواج وقبّلها وسط تصفيقات الحاضرين وتمنياتهم للعريسين بدوام السعادة والأفراح، حسب ما جاء في مجلة "مادام لوفيغارو".

وقد تم نشر الفيديو على صفحة الفيسبوك الخاصة بطيران كانتاس، وتم تسجيل أكثر من 800،000 مشاهدة وإعجاب.

بيسان إسماعيل تكشف موعد حفل خطوبتها وزواجها

تريو غنائي يجمع وليد توفيق ويارا وفايز السعيد في سحور "طيف الإمارات"

"2024" الحلقة 3.. نادين نجيم في ورطة

"كوبرا" الحلقة 2.. محمد عادل إمام يسطو على بنك

"المداح 4" الحلقة 19.. حمادة هلال يبدأ رحلة البحث عن إرث جده