8 طرق صامتة لإثارة الرجل..

8 طرق صامتة لإثارة الرجل..

أبانوب سامي

بغض النظر عن الحركات المثيرة الواضحة، هناك العديد من الطرق الهادئة، لإثارة نبضات قلب الرجل.

ويقول الدكتور “جول وادي”، أستاذ علم النفس في جامعة باكنيل: “تلعب لغة الجسد دوراً أساسياً في عملية الانجذاب، لأن استجابتنا لها تكون بدون وعي، ويمكن استخدام لغة الجسد في أكثر من الإشارة بالقبول، بل لتحسين جاذبيتك، ولكن تذكري أن هذه الحركات يجب أن تبدو طبيعية”.

قلب شعرك

قلب شعرك

بحسب الدكتور وادي، فإن: “لمسك لشعرك أو وضعك لخصلة خلف أذنك، يرسل إشارة لعقل الذكرالباطن، أنك تحسنين من مظهرك له، وبشكل غير واضح يعلمه ذلك أنك منجذبة إليه، ولكن يجب أن يبدوالأمرطبيعياً”.

إيماءة الرأس

إيماءة الرأس

أومئي برأسك إلى أحد الجوانب حتى تظهررقبتك، وتظهرتلك الحركة الانفتاح والدفء، وتعتبر أيضاً علامة على الخضوع، ولكن هذا لا يعني أنك ستخضعين له بل يعني أنك على استعداد للتشابك معه، ومن أجل التأثير الإضافي ارتدي أقراطاً أو قلادة لافتة.

العبوس

العبوس

تشير الدراسات إلى أن الأزواج يدفعون بشفاههم للأمام خلال التودد، كعلامة على الإتاحة، وفي تلك الحالة فإن فم البطة فعال !

رفع الحواجب

رفع الحواجب

دعى الرجل يعلم أنك منجذبة إليه بهذه الحركة الخبيثة، قومي بالنظر في عينيه لفترة وجيزة، ثم أديري نظرتك، والتفتي إليه بسرعة وارفعي حاجبيك، وهذه يُنظر إليها كعلامة اهتمام.

وقفة الاحتضان

وقفة الاحتضان

وقفة جسمك ترسل إشارة إلى أنك ودودة، ويمكن التواصل معك، لذلك ضعي يديك على أردافك أو دعي يديك تتدلى بجانبك، ولتأثير أكثر إذا كنت تتحدثين مع رجل منجذبة إليه، اضبطي زاوية جسمك مع جسمه ما سيرسل إشارة بأنك تشعرين به.

الزاوية الجيدة

الزاوية الجيدة

هذه النصيحة مهمة جداً لصورك على الإنترنت، عندما تلتقطين صورة سيلفي ارفعي زاوية رأسك قليلاً، فعندما يرى الرجل المرأة لأول مرة في الصور، ينجذب أكثر للمرأة ذات الرأس المرفوع.

الدفعة

الدفعة

ارتداء الحذاء ذي الكعب العالي يزيد من طول ساقيك، ويتسبب في انحراف حوضك بزاوية 45 درجة، ما يؤدي إلى مظهر جذاب للرجال.

التنقل

التنقل

التحرك في الغرفة يكون أفضل من البقاء في مكان واحد، فالتحرك من المنضدة إلى الحمام إلى مكان آخر يوحي أنك على استعداد للإثارة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: desk (at) foochia.com