فوشيا جديد فوشيا

7 أمور تجعل المرأة أكثر جاذبية في عيون الرجل

تتطلع كل النساء لإبراز أنوثتهن لشركائهن، لاسيما وأن الإثارة والدلال من سمات المرأة، فكيف يمكن للمرأة أن تجذب اهتمام الرجل وتكون أكثر جاذبية وسحراً بالنسبة له.

إليك عزيزتي 7 صفات لجذب الرجل..

القليل من المكياج

وفقاً لدراسة علمية نشرتها مجلة علم النفس التجريبي، والتي عرضت خلالها صوراً لوجوه فتيات يستخدمن كميات مختلفة من المكياج ، طُلب من قراء هذه الدراسة أن يختاروا الصور التي تبدو أكثر جاذبية، والتي تجذب الجنس الآخر لها. وكانت النتائج مذهلة، حيث انجذب كل من الرجال والنساء للصور التي تستخدم كمية قليلة من المكياج، ولكن بعض النساء اعتقدوا أن الرجال يفضل الفتاة التي تضع مزيداً من المكياج عن الكمية التي تستخدمها .

أسنان بيضاء

أثبتت دراسة علمية أن الفتاة ذات الأسنان ناصعة البياض تلعب دوراً هاماً في مدى اجتذاب الشباب نحوها، ووجد الباحثون أن الفتاة ذات الأسنان الصفراء لا تبدو أكثر جاذبية للجنس الآخر .

أحمر الشفاه

وجدت دراسة علمية نشرتها مجلة الشخصية وعلم النفس الاجتماعي أن هناك ارتباطاً مباشراً بين اللون الأحمر ومدى جاذبية الذكور نحو الإناث، لذلك ننصحك سيدتي الجميلة باستخدام أحمر الشفاه دائماً.

حجم الخصر بالنسبة للفخذين

في الوقت الراهن تُعد الزوجات ذات الأجسام النحيفة هي النموذج السائد، إلا أن باحثين من نيوزيلندا وجدوا أن الرجال يفضلون المرأة التي تبلغ نسبة خصرها إلى فخذيها من 7:10 عن المرأة التي تبلغ نسبة خصرها إلى فخذيها من 9:10 .

الصوت المرتفع

وجدت دراسة علمية أن الرجال يفضلون صوت المرأة ذات النبرة الحادة والمصحوبة بأنفاس مسموعة .

السمراوات يفزن

وجدت دراسة علمية نشرت في العام 2008 أن المرأة ذات الشعر الداكن هي الأكثر تفضيلاً للرجال عن المرأة الشقراء، فيما كان لطول الشعر أثر ضعيف على تحديد تصنيفها وفقاً لمدى جاذبيتها .

الأذرع الطويلة

وجدت دراسة علمية أن المرأة ذات الذراع الطويل هي الأكثر جاذبية للرجال .

أخر الأخبار على فوشيا