إغلاق مطعم أثار ضجة قبل أشهر بعد مناشدة فتاة أردنية لمساعدة والدها
إغلاق مطعم أثار ضجة قبل أشهر بعد مناشدة فتاة أردنية لمساعدة والدهاإغلاق مطعم أثار ضجة قبل أشهر بعد مناشدة فتاة أردنية لمساعدة والدها

إغلاق مطعم أثار ضجة قبل أشهر بعد مناشدة فتاة أردنية لمساعدة والدها

عادت قضية الفتاة التي يعمل والدها في مطعم "سهول سحاب" بالأردن إلى الأضواء مجددا، لكن هذه المرة بعدما تم إغلاق المطعم الشهير جنوب العاصمة عمّان، والذي أثار ضجة واسعة بين الأردنيين قبل أشهر.
ونقلت وسائل إعلام أردنية عن مالك المطعم، محمد الحوراني، السبت، تأكيده أن أسباب إغلاق المطعم مؤخراً، تعود إلى خلافات مالية بينه وبين عائلة شريكه، "والد الفتاة التي أثارت القصة في البداية".
وقال الحوراني إن قضية المطعم أصبحت أمام القضاء الأردني، بعد مطالبات من الطرف الآخر بأمور مالية اقتضت اللجوء إلى المحكمة.


وبدأت قصة مطعم "سهول السحاب"، قبل أشهر، بعدما نشرت الشابة العشرينية ربى طوابيني، مناشدة عبر مواقع التواصل الاجتماعي لمساعدة والدها، حيث تجاوب معها آلاف الأردنيين خلال ساعات لإنقاذ المطعم من الإفلاس.
وظهرت الخلافات بين والد الفتاة وصاحب المطعم، مؤخرا، عقب الشهرة الواسعة التي وصل إليها بسبب أمور مالية.


وصُدم الجمهور عبر مواقع التواصل بمفاجأة غير متوقعة في قصة “مطعم سهول سحاب” حينها، حيث اتضح أن المطعم الذي طلبت دعم الأردنيين له ليس ملك والدها كما زعمت في البداية.
وكانت ربى طوابيني حازت شهرة واسعة في الأردن، عقب نشرها “بوست” على حسابها بفيسبوك، تشكو فيه أزمة والدها صاحب مطعم الشاورما الذي يعاني لعدم وجود زبائن ومهدد بالغلق، وناشدت الأردنيين دعمه.
وبالفعل استجاب الأردنيون من مشاهير وشخصيات عامة ومواطنين لدعوة ربى التي تأثروا بها، وزحفوا إلى مطعم “سهول سحاب”، في مشهد مهيب وامتلأ المطعم عن آخره، وراجت قصة ربى ووالدها في البلاد.
ولكن المفاجأة الصادمة ما كشفته ربى طوابيني، عن عدم امتلاك والدها لمطعم “سهول سحاب” وأنه ملك لشخص آخر.
شخصيات فنية عديدة دعمت آنذاك ربى منهم الفنانة الإماراتية أحلام التي كتبت: "ودعم منا كلنا واول ما اوصل الاردن زرتهم وراح آكل أطيب شاورما من يد ابوها".
وتابعت: "انا متأكده لاني اللي يصير بحب ينتج حب جعل يذوق برها واذوق بر عيالي يارب الحمدلله الدنيا لسه بخير تحيا بلادي ويحيا الاردن العظيم شعب النشاما"، ليرد عليها فايز المالكي قائلًا: "شكرًا يا ملكة".

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com