طاهية سورية ترد على الساخرين بعد حرق طبق اللحمة على الهواء
طاهية سورية ترد على الساخرين بعد حرق طبق اللحمة على الهواء طاهية سورية ترد على الساخرين بعد حرق طبق اللحمة على الهواء

طاهية سورية ترد على الساخرين بعد حرق طبق اللحمة على الهواء

تعرضت طاهية سورية لموقف محرج على الهواء مباشرة، خلال تقديم برنامجها "سفرتنا غير"، بعدما قامت بحرق طبق اللحمة، وحملت اللوم لكادر العمل لعدم تذكيرها أنها وضعت الطبق في الفرن.
وتصدر اسم الشيف السورية التي تدعى "تهامة الضحاك" الترند على مواقع التواصل، بعد أن ظهرت في مقطع الفيديو المتداول، وهي تعد طبق "اللحمة بالطحينية"، ولم تدرك أنها نسيت "اللحمة" في الفرن، أثناء إعداد الوصفة.
وعندما أدركت الشيف تهامة الضحاك نسيانها الطبق، سحبت الصينية من الفرن، وحاولت صرف الانتباه بعيدا عن الموقف، بإلقاء اللوم على كادر العمل المتواجد حولها، نتيجة عدم تذكيرها بالأمر، وقالت: "والله انحرقت اللحمة كتير، أنا برأيي المخرج يطلع فاصل، الحق عالكنترول قلتلهم ذكروني باللحمة، بس اللي نحرقت هي ورقة الزبدة، بس عنجد اللحمة ما فيها شي".
وأضافت موجهة كلامها للمشاهدين: "شفتوا مشانكم مشاهدينا لأن عم ناخد تلفوناتكم انحرقت اللحمة.. بس يلا بتتاكل"، ثم قامت الشيف تهامة الضحاك بوضع كرات اللحمة في اللبن وقالت: "هلق بتطرى شوي".


وتناقل مغردون عبر منصات التواصل الاجتماعي، مقطع الفيديو بشكل كبير، مع عبارات ساخرة مما حدث، تحت شعار "تعلم حرق اللحمة في أقل من دقيقة"، وكان من أبرز التعليقات المتداولة هو تعبيرهم عن حسرتهم على حال الإعلام السوري الذي لم يفلح حتى بتقديم وصفة متكاملة.
من جانبها، ردت الشيف تهامة على الانتقادات من خلال تدوينة كتبتها، عبر صفحتها الرسمية على "فيسبوك": "بالبداية كان الأمر مزعج نوغًا ما لأن أنا تعاملت بعفوية مع الموقف يلي بيصير بكل مطبخ على مستوى العالم، بس بعدين بلشت أرصد حالات مختلفة بتجسد واقعنا المتنوع ... فالبعض اعتبره فشل وسقطة وفاحشة لا تُغتفر، والبعض استغل الأمر ليعبي وقت ان كان عالسوشال ميديا او تي في والبعض يمكن اعتبر رد فعلي اللامبالي اثناء المباشر والتهكم يلي قمت فيه هو نوع من انواع الاستفزاز".
وأضافت: "شكرا للمحبين ودعمهم، وشكرا لغير المحبين وإسهامهم غير المقصود بتحفيزي، وشكرا لكل القنوات والبرامج يلي تناولت المقطع من صفحتي ولكل التعليقات الإيجابية والمشاهدات يلي حققتها".

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com