أحبا بعضهما من أول نظرة.. زوجان يحتفلان بذكرى زواجهما الـ 81
أحبا بعضهما من أول نظرة.. زوجان يحتفلان بذكرى زواجهما الـ 81أحبا بعضهما من أول نظرة.. زوجان يحتفلان بذكرى زواجهما الـ 81

أحبا بعضهما من أول نظرة.. زوجان يحتفلان بذكرى زواجهما الـ 81

احتفل زوجان بريطانيان بذكرى مرور 81 عاما على زواجهما بعد أن التقيا عام 1941 وأحبا بعضهما من أول نظرة بحسب تقارير صحفية بريطانية.
واتفق رون وجويس بوند على "أن القليل من الأخذ والعطاء هو سر زواج طويل الأمد" ويعتقد بأنهما "أطول اثنين متزوجين" في المملكة المتحدة.
وأشارت صحيفة "مترو" البريطانية الخميس إلى أن رون وجويس، البالغين من العمر 102 و 100 عامًا على التوالي عايشا 15 رئيس وزراء مختلفًا منذ زفافهما في أوائل عام 1941 بعد لقاء "الحب من النظرة الأولى".
وقال رون - الذي خدم في الحرب العالمية الثانية قبل العمل في مرآب محلي: "أحيانًا تكون الحياة صعبة ولكننا نعمل معًا .. ونحن نعتني ببعضنا أيضًا".


وأضافت جويس، وهي عاملة سابقة في محلات وولورث: "لم نتوقع أبدًا أن نصل إلى 81 عامًا من الزواج.. نحن نعلم أننا كنا محظوظين جدًا لتحقيق هذا الهدف المذهل.. الحقيقة إنه شعور ممتاز.. لا يوجد رئيس في علاقتنا ..كلانا يأخذ ويعطي".
ولفتت الصحيفة إلى أن الزوجين اللذين انجبا طفلين احتفلا بعيد زواجهما في الـ 4 من الشهر الجاري في بلدة "ميلتون كينز" شمال لندن حيث يقيمان في شقة.
بدورها قالت ابنتهما ايلين: "قيل في وقت زفافهما إنه لن يستمر طويلا.. هل ترى ما مدى خطأ الناس في فهم ذلك.. ما عليك سوى قضاء الوقت معهما لتعلم أنهما يحبان بعضهما كثيرا ويهتمان ببعضهما حتى بعد 81 عامًا من الزواج".


وتابعت: "الحقيقة أن والديّ زوجان ملهمان.. ليس فقط لأخي وأنا، ولكن لأحفادهما وأبناء أحفادهما".
وذكرت الصحيفة أنه في العام الماضي، كتبت الملكة إليزابيث الثانية، ملكة بريطانيا رسالة إلى الزوجين أثناء احتفالهما بالذكرى السنوية الثمانين لزواجهما.
وجاء في الرسالة: "كم هو رائع أن تعرف الذكرى الثمانين لزفافك في الـ 4 من كانون الثاني 2021... أتمنى أن تستمتعا بهذه المناسبة الرائعة".


وبحسب الصحيفة كان الزوجان اللذان حملا الرقم القياسي في "أطول زواج" هما رون وبيريل جولايتلي من مدينة يوركشاير شمال انجلترا؛ إذ إنهما تزوجا لمدة 80 عامًا، قبل وفاة رون في كانون الثاني (ديسمبر) الماضي عن عمر ناهز 101 عامًا.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com