جيب رانجلر روبيكون: ألوان تحاكي شغفك ومرونة تمكنك من تغيير التصميم
جيب رانجلر روبيكون: ألوان تحاكي شغفك ومرونة تمكنك من تغيير التصميمجيب رانجلر روبيكون: ألوان تحاكي شغفك ومرونة تمكنك من تغيير التصميم

جيب رانجلر روبيكون: ألوان تحاكي شغفك ومرونة تمكنك من تغيير التصميم


سيارة فريدة من نوعها، تتيح لك المجال لترتبي وتركبي سيارتك بالطريقة التي تحبيها، حتى تعيشيي تجربة لا تنسى من المغامرات في الهواء الطلق. سيارة جيب رانجلر روبيكون التي تحمل سمات تصميم جيب التقليدية، وتجذبك إليها منذ اللحظة الأولى؛ فمن المصابيح الأمامية المستديرة إلى الشبكة ذات السبع فتحات، مرورًا بأقواس العجلات شبه المنحرفة إلى المفصلات المرئية، وصولًا إلى الزجاج الأمامي القابل للطي والأبواب القابلة للإزالة، كلها مواصفات تجعلك تنفردين بشكل السيارة الذي تحبيه.

لن نتوقف كثيرًا عند التصميم الخارجي الجريء والقوي، فتلك هوية جيب التي عرفناها في إصدارات كثيرة سابقة، ولن نثني على الشبكة الأسطورية ذات السبع فتحات وحداثتها، فتلك أمست حقيقة لا يمكن إغفالها. ولكن لن نستطيع إلا الوقوف على أنها سيارة SUV رباعية الدفع الحقيقية الوحيدة المكشوفة للاستمتاع بالهواء الطلق، المتوفرة في السوق، فهي تقدم تكوينات متعددة لسقف السيارة، لضمان حرية أكبر للهواء الطلق.

ومن المهم جدًا للسيدات، أن يعرفن بأن جيب رانجلر روبيكون، تتوفر بعشرة ألوان خارجية مختلفة تحاكي شغفهن: كأسود، وأحمر، وفضي معدني، وأبيض لامع، وكريستال غرانيتي معدني، وأصفر، وأزرق محيطي، وبرتقالي معدني، وأخضر ورمادي.

راحة مطلقة وجودة في الكساء


تجمع مقصورة جيب رانجلر روبيكون، بين التصميم الأصيل وتنوع الاستخدامات والأداء الوظيفي وسهولة الاستخدام، بالإضافة إلى مقصورة أكثر أناقة وراحة، وذلك بفضل استخدام مواد وتشطيبات عالية الجودة، ومن خصائص رانجلر التي تفرح قلوب الأمهات، هي الخامات الداخلية القابلة للغسل بالكامل والغطاء المطاطي الوقائي لشاشة نظام المعلومات والترفيه، والذي يتيح سهولة التنظيف براحة بال كاملة.

قدرات دفع أسطورية


بفضل تصميم الجسم فوق الهيكل ونظام التعليق ذي الخمس وصلات، المصمم بشكل رائع، تحقق رانجلر قدرات دفع رباعي معيارية، مع ديناميكيات قيادة مطورة على الطريق، وسلامة للركاب، وتجربة قيادة أكثر راحة. ويساهم استخدام ألومنيوم خفيف الوزن وعالي القوة في عناصر عديدة، من بينها: الأبواب، ومفصلات الأبواب، وفتحات العجلات، وإطار الزجاج الأمامي، وبوابة التأرجح من المغنسيوم، في تقليل الوزن الإجمالي للمركبة، مما يحسن من كفاءة استهلاك الوقود.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com