مضاربة نسائية جماعية بالعصي في أحد مولات السعودية
مضاربة نسائية جماعية بالعصي في أحد مولات السعودية مضاربة نسائية جماعية بالعصي في أحد مولات السعودية

مضاربة نسائية جماعية بالعصي في أحد مولات السعودية

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يوثق وقوع مضاربة جماعية بين عدد من النساء في أحد المولات بمدينة حفر الباطن في المملكة العربية السعودية.

وأظهر مقطع الفيديو، اشتباك عدد من النساء في أحد الممرات المول، وذلك باستخدام عصي رفيعة، فيما سادت حالة من الفوضى والصراخ، ولم يعرف سبب المضاربة الجماعية بين النساء، فيما يبدو أنه خلاف وقع بينهن أثناء احتفالات اليوم الوطني الـ90 للمملكة.

وأثار مقطع الفيديو جدلا كبيرا بين المغردين الذين استنكروا تلك التصرفات في الأماكن العامة مشيرين إلى أنها لا تتناسب مع الذوق العام، وجاء في التعليقات: "الله يستر عليهم والله عيب زي كذا في مكان عام مهما كان السبب تضل الانثى لهاحياءها وما يجوز تطلع منها مثل هالتصرفات والمضاربة والصياح".

وعلق ناشط آخر: "لا حول ولاقوة الا بالله صراخ ومضاربة قدام الناس بالمولات اش خليتو بعد".

وعلقت إحدى الناشطات: "المفروض زي كذا يكون فيه تدخل سريع من الامن ويطلعونهم كلهم برا المول و يكتبون تعهدانهم ما يعيدون مثل هذي التصرفات صراحة شي يفشل مره".

وغرد أحد الحسابات عبر توتير: "أحب اذكركم ان فيه كورونا وباء منتشر ما خلص للحين وانتو تتضاربون وتتزاحمون في الأسواق وبالآخر يطلع سبب المضاربة على عرض وهمي من العروض الي نزلوها المحلات".

هذا ولا تعلم أي تفاصيل حتى الآن عن سبب المشاجرة والإجراءات التي تم اتخاذها بحق المتورطات فيها.


 

وتحتفل المملكة العربية السعودية في 23 سبتمبر/أيلول من كل عام بعيدها الوطني، وهو اليوم الذي تم فيه توحيد المملكة وتغيير اسمها من مملكة الحجاز ونجد وملحقاتها إلى المملكة العربية السعودية.

ومع إعلان عودة الحفلات، وضعت الهيئة عددا من الشروط على الحضور الالتزام بها، فقد شددت الشركة المنظمة على ضرورة الالتزام بالإجراءات الاحترازية، وهي: عدم المصافحة وغسل وتعقيم اليدين وآداب العطاس والحرص على وجود مسافة آمنة في جميع الأوقات.

يذكر أن حفلات اليوم الوطني السعودي الـ90 انطلقت الثلاثاء، على أن تستمر حتى 26 سبتمبر الجاري.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com