أمور "غريبة" أحبتها النساء في الرجال قبل 50 عاما
أمور "غريبة" أحبتها النساء في الرجال قبل 50 عاماأمور "غريبة" أحبتها النساء في الرجال قبل 50 عاما

أمور "غريبة" أحبتها النساء في الرجال قبل 50 عاما

من الطبيعي أن تختلف مفردات الحب والعاطفة مع مرور الزمن، فما كان سائدا في عرف المشاعر قبل عقود من الزمن قد تغير الآن بكل تأكيد، حيث لم تعد الناس هي الناس ولم تعد الظروف هي الظروف، وربما جاء هذا الاختلاف بما يتوافق مع طبيعة التغيرات الحاصلة من حولنا في كل شيء، وليس فيما يتعلق بمشاعر الحب فقط.

والحقيقة التي قد يندهش لها البعض أن الأمور كانت أكثر ترويعا، فالولايات المتحدة، على سبيل المثال، كانت في حالة اضطراب على الصعيدين السياسي والاجتماعي، وكانت الحرب الباردة وقتها متأججة، وربما عكست سمات الموضة الرجالية في تلك الفترة حالة الفوضى والاضطراب التي كانت تسيطر على الأجواء حينها.

ونستعرض فيما يلي أمورا "غريبة" أحبتها النساء في الرجال قبل 50 عاما:

المرأة كانت تعجب بالرجل الذي يتمتع بخصر نحيف ولا توجد لديه عضلات، حيث إن ذلك النمط هو النمط الذي كان مثاليا للرجل خلال تلك الفترة الزمنية في نظر النساء.

المرأة كانت تنظر للرجال ذوي الأصول الإفريقية نظرة شديدة الخصوصية، خاصة في أواخر حقبة ستينات القرن الماضي، فلم يكن لهؤلاء الرجال مجرد تسريحة شعر مميزة، بل كانوا في نظر النساء وقتها باعتبارهم رموزا في المجال السياسي.

المرأة كانت تنظر للرجل ذي الشعر الطويل باعتباره رمزا لروح التمرد في أواخر الستينات، وكان يرمز الشعر الطويل المفرود وقتها للثقافة المضادة وكان موضة في أوساط محبي ظاهرة الهيبز الاجتماعية، التي كانت بالأصل حركة شبابية نشأت في أمريكا.

ارتبطت النساء بشكل الرجل البريطاني في الفترة التي تلت دخول فرقة البيتلز الولايات المتحدة عام 1964، حيث بدأن ينجذبن للرجال البريطانيين بفضل سمات وجوههم.

ملامح الوجه المخنثة كانت رائجة بشكل كبير في أوساط الرجال والنساء على حد سواء.

النساء كنّ يشعرن بانجذاب للرجال من نجوم موسيقى الروك، حيث كانت الموسيقى من أكثر النشاطات التي يحبها النساء في أواخر فترة ستينات القرن الماضي.

المرأة كانت تنظر للرجل الذي يشرب الخمور بكثرة على أنه أكثر رجولة.

المرأة كانت تنظر للرجل الذي يدخن بشكل متواصل على أنه رجل فاتن.

المرأة كانت تنظر للرجل الذي ينمو لديه شعر بوجهه على أنه أكثر مواكبة للموضة.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com