فتاة تعذب الحيوانات في السعودية.. ومطالب بضبطها ومحاسبتها
فتاة تعذب الحيوانات في السعودية.. ومطالب بضبطها ومحاسبتها فتاة تعذب الحيوانات في السعودية.. ومطالب بضبطها ومحاسبتها

فتاة تعذب الحيوانات في السعودية.. ومطالب بضبطها ومحاسبتها

تداول مغردون عبر مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لفتاة تدعى "رنوش" تقوم بتعذيب الحيوانات مما أثار حالة من الغضب بين المعلقين السعوديين الذين طالبوا بضرورة القبض عليها ومحاسبتها.

وحظي الفيديو باهتمام عدد كبير جدًا من المغردين الذين استنكروا تصرف الفتاة في الفيديو الذي نشرته عبر حسابها في سناب شات..

ويظهر الفيديو الفتاة رنوش وهي تقوم بإلقاء زوجين من القرود داخل بركة سباحة في مشهد صادم، حيث يحاول القرد الخروج من بركة السباحة وعندما يصل إلى الحافة تقوم الفتاة رنوش بإلقائه مرة أخرى بعنف شديد وهي تبتسم وتضحك على مشهد تعذيبه.

فيما يظهر فيديو آخر تعذيبها لقطة بنفس الطريقة عبر رميها في بركة السباحة مع محاولة القطة الخروج بصعوبة بالغة إلا أن الفتاة تقوم بإلقائها من جديد بكل قسوة.


ودشن المغردون وسما بعنوان "رنوش تعذب الحيوانات" ليتصدر بدوره قائمة الترند في تويتر السعودية، وطالب عدد كبير من المتابعين بمحاسبة "رنوش" على ما تفعله بالحيوانات بهذا الشكل العنيف وغير الإنساني.

وجاء في التعليقات:"وربي مصدومة جد مو عارفه ايش اكتب ايش هالوحشية عديمة إنسانية بشكل مو طبيعي قال ايش قال الحيوانات تعرف تسبح وانا لا، ياسايكو روحي اتعلمي السباحة واسبحي مو تعذبين الحيوانات تخلف وربي قهرتني".


وعلق آخر: "شكلها ما تدري ان وحده منعت قطتها بس من الاكل كان عقابها عظيم عند الله فما بالك وانت تعذبين وترمين بالأرواح بأماكن ما تناسب لهم وممكن يموتون فيها، ما انتم قد العناية بالحيوانات لا تجيبون في أرقابكم".

وغرد حساب آخر: " يصورون مقاطع زي كذا عشان توصل ترند وينشهرون بس مايفكرون انها مخلوقات حيه زيها زيك" .

يشار إلى أن النيابة العامة السعودية قد أهابت بالجميع التحلي بروح المسؤولية والوعي الوطني، في ما يتم نشره وتداوله عبر وسائط التواصل الاجتماعي، وعدم مخالفة الأنظمة في ذلك.

كما شددت النيابة العامة على أنها لن تتهاون ولن تتوانى في المتابعة عن كثب لكل ما يتم تداوله اجتماعيا ورصد أي سلوك مادي يخل بمنظومة الصحة العامة للمجتمع، ويشكل انتهاكا للأنظمة أو التعليمات ذات العلاقة، تحت طائلة المساءلة الجزائية المغلظة في ذلك.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com