مراسلة أظهرت زوجها أثناء استحمامه في بث مباشر.. شاهدي الإحراج!
مراسلة أظهرت زوجها أثناء استحمامه في بث مباشر.. شاهدي الإحراج!مراسلة أظهرت زوجها أثناء استحمامه في بث مباشر.. شاهدي الإحراج!

مراسلة أظهرت زوجها أثناء استحمامه في بث مباشر.. شاهدي الإحراج!

تعرضت مراسلة تلفزيون أمريكية لموقف محرج أثناء تصوير بث مباشر لنفسها وهي تتحدث عن كيفية قص الشعر خلال وقت الإغلاق الحكومي وسط انتشار فيروس كورونا.

وظهر خلال البث زوج المراسلة ميليندا ميزا، مراسلة قناة KCRA 3 عاريًا في الخلفية أثناء الاستحمام، وفقًا لصحيفة "ديلي ستار" البريطانية.

كانت ميليندا تُقدم نصائح حول كيفية تصفيف الشعر أثناء الحجر الصحي في المنزل، وظهرت وهي تقص شعرها بعد حصولها على مجموعة من النصائح من الخبراء.

إلا أنها لم تلتفت إلى الرجل الذي يعتقد أنه زوجها مايك دي لامبرت، والذي ظهر عاريا في الحمام ويمكن رؤيته في المرآة خلفه.

ويبدو أن ميليندا كانت غير مدركة تمامًا لهذا الحادث، إلا أن آلالف المشاهدين لاحظوا الأمر ما أثار العديد من التعليقات.


 

وكتب أحدهم: "إنها شجاعة، بأكثر من طريقة"، وقال آخر:"لماذا يستحم هذا الرجل إذا كان يعلم أن زوجته تقوم ببث أخبار؟".

وعلّق شخص آخر أنه يظهر شخص في الحمام في انعكاس المرآة الموجودة على باب الحمام، وأوضح أخر أنه قصد عدم التحرك حتى لا يظهر في المرآة الكبيرة خلف المرأة، دون أن يدري أنه يظهر في المرآة الثانية.

ولم يعد ذلك هو المشهد الغريب الوحيد في التقارير التلفزيونية المباشرة في الأسابيع الأخيرة.

كان قد تعرض العداء البريطاني الشهير، جريج روثرفورد لموقف محرج خلال مقابلة مع هيئة الإذاعة البريطانية التي أجراها عبر الفيديو من منزله الأسبوع الماضي، لمناقشة كيف كان يحافظ على نشاط أطفاله أثناء إجباره على البقاء في المنزل بسبب فيروس كورونا.

واقتحم أطفال جريج المقابلة بشكل مفاجئ، وحاول جريج إبعادهما ولكنه فشل، كذلك حاول التحدث واستكمال المقابلة، إلا أن وجود الطفلين فى الحوار جعله يبدو مشتتا حيث بدأ الأطفال يقفزون على السرير خلفه.

واعتذر جريج للمشاهدين، قائًلا: "عذرًا، إنهم يركضون ويلعبون الآن أثناء محاولة الاستمرار في البث".

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com