غادة الشريف صحفية تبكي مواقع التواصل برحيلها.. وهذا آخر ما نشرته!
غادة الشريف صحفية تبكي مواقع التواصل برحيلها.. وهذا آخر ما نشرته!غادة الشريف صحفية تبكي مواقع التواصل برحيلها.. وهذا آخر ما نشرته!

غادة الشريف صحفية تبكي مواقع التواصل برحيلها.. وهذا آخر ما نشرته!

فجع الوسط الإعلامي في مصر برحيل الصحفية الشابة غادة الشريف بعد صراع مع المرض وإجرائها العديد من العمليات الجراحية في أيامها الأخيرة.

وكان آخر ما كتبته الصحفية الراحلة عبر حسابها: "من كان في قلبه لي شيئًا من الحب.. فليدعو لي.. ويارب تكون آخر عملية لي النهارة وتكون فيها راحتي من كل وجع يارب.. فوضت أمري كله ليك يا رب".

كما تنبأت الصحفية برحيلها قبل أيام حيث نشرت صورة مدون عليها: "أستودعك لحظة خروج روحي يا الله.. فاجعل آخر عهدي بهذه الدنيا شهادة تدخلني الجنة".

وأحدث نبأ رحيل الشريف الصحفية بجريدة "المصري اليوم"، حالة من الحزن والتعاطف بين زملائها على مواقع التواصل الاجتماعي، وتحول حسابها الشخصي لدفتر عزاء دون فيه أصدقاؤها آلامهم وحزنهم على فراقها.

ونعاها صديقها عصام أبو سديرة، بقوله: "‏لا حول ولا قوة إلا بالله، وفاة الزميلة غادة الشريف، آخر مرة شفتها كانت بتقول لي تعبانة شوية، وبقول لها اتحسدتي على الجايزة يا غادة! وجات بعدها كانت بتسعى في خير لحد ما! ما شفناش منك الا كل خير يا استاذه، انا لله وانا اليه راجعون، رحمة الله عليها والهم اسرتها ومحبيها الصبر".

وكتب الصحفي محمد الجارحي في رحيلها: "إنا لله وإنا إليه راجعون.. مش مستوعب خبر رحيل الزميلة العزيزة غادة الشريف الصحفية الشاطرة جدا.. ربنا يرحمك يا غادة ويصبر أهلك وحبايبك وأصحابك.. في الجنة بإذن الله.. لم نرى منكِ إلا كل خير.. أدباً وخلقاً وتميزاً صحفياً وجوائز تؤكد أنك واحدة من أشطر صحفيات مصر..مع السلامة يا غادة".

وأضاف الإعلامي َمحمد عطية ناعيا الصحفية قائلاً: "وكأن 2020 لا تحمل إلا الأخبار السيئة، ليأتى لنا خبر وفاه ذكيه هدايه ثم وفاة زميلتنا الصحفية غادة الشريف .. لا حول ولا قوة الا بالله ربنا يرحمك يا غادة عمرك ما اذيتى حد ولا كرهتى الخير لحد.. حقيقى خبر وفاتك صدمة".

وكتب محمد يوسف: "نهاية العالم أن تفارقنا روح عزيزة ولا تعود أبداً..رحم الله زميلتنا المجتهدة غادة الشريف..إنا لله وإنا إليه راجعون".

يذكر أن الصحفية الراحلة فازت بجائزة مصطفى وعلي أمين، للقصة الإنسانية، عن عملها بعنوان: "ليلة على الرصيف"، الذي عايشت فيه مغامرة لرصد معاناة المشردين في الشوارع، بالإضافة لحصولها على جائزة النادي الإعلامي، وجائزة هيكل للصحافة العربية.

 

 

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com