حامل مصابة بكورونا توجه رسالة مؤثرة وهي تبكي.. ماذا قالت؟
حامل مصابة بكورونا توجه رسالة مؤثرة وهي تبكي.. ماذا قالت؟حامل مصابة بكورونا توجه رسالة مؤثرة وهي تبكي.. ماذا قالت؟

حامل مصابة بكورونا توجه رسالة مؤثرة وهي تبكي.. ماذا قالت؟

كان لافتا ومؤلما في الوقت ذاته ما نشرته سيدة بريطانية حامل تبلغ من العمر 39 عاما وتدعى كارين مانرينج.

فقد نشرت كارين مقطع فيديو وهي تبكي بالدموع وتكافح من أجل التقاط أنفاسها بعد إصابتها بفيروس كورونا القاتل، وتوسلت للعالم من أجل اتباع قواعد وإجراءات الوقاية، حيث ظهرت كارين وهي مقيدة بالسرير تغطيها من كل اتجاه المعدات الطبية لإنقاذها، وحذرت غير المبالين بمخاطر كورونا من أنهم "قد يقتلون شخصا" إذا قرروا مقابلة أصدقائهم أو الخروج للتنزه.

كارين قالت من سريرها في المستشفى: "عمري 39 عاما وأنا حامل في الأسبوع الـ26 تقريبا، قيل لي للتو بأنني مصابة بـCovid-19 وأنا مريضة منذ أسبوعين"، مضيفة: "أنا في المستشفى الآن منذ يوم السبت واليوم الأربعاء، أعاني من التهاب في الرئتين".

يشار إلى أن اليوم الجمعة، شهد، مجموعة من التطورات المتعلقة بفيروس كورونا المستجد، أبرزها إعلان إصابة رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون بالوباء، وعودة عدوى كورونا "المحلية" إلى الصين.

فقد أعلن رئيس الحكومة البريطانية بوريس جونسون إصابته بفيروس كورونا المستجد، قائلا إنه يخضع للعزل الذاتي، لكنه سيواصل قيادة جهود الحكومة لمواجهة الفيروس.

ومن أبرز تطورات كورونا،أن الولايات المتحدة، باتت صاحبة أعلى عدد من الإصابات المؤكدة بفيروس كورونا في العالم، وفق إحصاء خاص يستند إلى بيانات جمعتها صحيفة "نيويورك تايمز".

وسجلت الولايات المتحدة، التي يبلغ عدد سكانها 300 مليون نسمة، 81321 إصابة، متجاوزة بهذه النتيجة عدد الإصابات في الصين وإيطاليا.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com