كورونا كاد يقتل امرأة وابنتها بطريقة غريبة في الكويت.. ماذا حدث؟
كورونا كاد يقتل امرأة وابنتها بطريقة غريبة في الكويت.. ماذا حدث؟كورونا كاد يقتل امرأة وابنتها بطريقة غريبة في الكويت.. ماذا حدث؟

كورونا كاد يقتل امرأة وابنتها بطريقة غريبة في الكويت.. ماذا حدث؟

حاول رجل أن يقتل زوجته وابنته في الكويت بعدما اشتبهتا بأنه مصاب بفيروس كورونا، فقامتا باستدعاء سيارة إسعاف لنقله إلى المستشفى حتى يخضع للفحوصات الطبية اللازمة والاطمئنان على صحته.

وذكرت صحيفة "الرأي" الكويتية نقلا عن مصدر أمني، اليوم الأحد، إن الزوجة استغاثت بعمليات وزارة الداخلية وأبلغت بأن زوجها يحاول قتلها وابنتها، وطلبت من رجال الأمن سرعة الحضور قبل أن يحدث ما لا تحمد عقباه.

وأضاف المصدر الأمني أنه وفي ضوء البلاغ، توجه رجال الشرطة إلى المكان وتواصلوا مع المواطنة وابنتها، حيث أفادت المبلغة بأنها اشتبهت بأن زوجها مصاب بفيروس كورونا، فقامت هي وابنتها بطلب سيارة إسعاف لنقله إلى مستشفى جابر، إلا أنه انفعل وحاول أن ينال منهما وهددهما بالقتل، الأمر الذي اضطرهما إلى الابتعاد عنه حتى يهدأ.

وأوضح المصدر أن رجال الأمن تعاملوا مع البلاغ بجدية تامة، وأحالوا المواطن إلى الجهات المختصة في وزارة الصحة، في حين أبدت الزوجة رغبتها في عدم تسجيل قضية بحقه، وأكدت أن كل ما تريده نقله إلى المستشفى لإجراء الفحوصات، وتم تسجيل إثبات حالة بالواقعة، وإبلاغ المسؤولين في وزارة الداخلية

وفي سياق ذلك؛ أعلنت السلطات الكويتية عن تشخيص إصابتين جديدتين بفيروس كورونا، وبذلك يرتفع عدد الإصابات في البلاد إلى 45 حالة.

وقالت الوزارة في حسابها على تويتر إن "الإصابتين الجديدتين مرتبطتان بالسفر إلى إيران".

واتخذت المؤسسات الكويتية العديد من التدابير الاحترازية، ضمن الجهود التي تبذلها لمواجهة التهديد المتزايد للفيروس، كما قامت عدة مؤسسات عامة بتعليق البرامج التدريبية، والدورات، إلى جانب عدد من الأنشطة الأخرى.

وحثت السلطات الكويتية مواطنيها الموجودين حاليا في الخارج على العودة إلى ديارهم، كما حثت مواطنيها على تجنب السفر إلى الخارج لأي سبب كان.

وقالت وزارة الصحة إن المسافرين الذين يغادرون البلاد عن طريق الجو أو البر يجب عليهم توقيع إقرار بالالتزام عند عودتهم بقواعد السلامة التي وضعتها وزارتا الصحة والداخلية. وتشتمل اللوائح الالتزام بالبقاء في الحجر الصحي لمدة 14 يوما إذا طلب منهم ذلك.

 

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com