عريس يقلبُ حفل زفافه إلى أسوأ يوم لعروسه.. شاهدي ماذا فعل!
عريس يقلبُ حفل زفافه إلى أسوأ يوم لعروسه.. شاهدي ماذا فعل!عريس يقلبُ حفل زفافه إلى أسوأ يوم لعروسه.. شاهدي ماذا فعل!

عريس يقلبُ حفل زفافه إلى أسوأ يوم لعروسه.. شاهدي ماذا فعل!

أحدث عريسٌ في ليلة زفافه ضجّةً عارمةً وسط حالة من الصدمة بين الحضور، ليقلب أسعد يوم في حياة العروسين إلى بلبلة دون معرفة سبب تصرّفه العشوائي.

وفي التفاصيل؛ فإن العريس الذي قيل أنه من جورجيا ظهر خلال تقطيع كعكة حفل الزفاف برفقة عروسه وبدا على ملامحه حالة التوتر والغضب والجديّة الزائدة، حيث أمسك بيد عروسته بقوة أثناء تقطيع الكعكة ذات الأدوار المتعدّدة، ثم قام برمي السكين الخاصة بالتقطيع على الأرض.

امرأة ضمن الحاضرات حاولت تدارك الموقف، فأمسكت السكين مرة ثانية في يد العريس، فعاد ورماها على الطاولة، ثم قامت المرأة بتقطيع جزء من الكعكة في صحن وقدّمتها للعريس ليُطعم عروسه قضمةً منها كما هو متعارف عليه في مراسم حفلات الزفاف وهذا ما حدث لكن فعل الأمر على عجل وسط صدمة عروسه.

وبعدها؛ انتزع العريس زجاجة شراب من أحد الحاضرين في حفل زفاف، وشرع في هزّها بقوة، ثم ركل بعصبية طاولة كعكة الزفاف، وأفسد الأجواء وحوّلها من أسعد يوم له ولعروسه إلى أسوأ يوم.

وحصد الفيديو تفاعلاً واسعًا بين المتابعين عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وانهالت الانتقادات على تصرفات العريس وسط تساؤلاتهم إن كان يعاني من مرض نفسي أو أنه غاضب لسبب معين.

وتداول مُعلّقون مقاطع فيديو متنوعة لتصرفات غريبة حدثت في حفل الزفاف أيضًا، بينها في الهند حيث كان الزوج جالسًا بجانب عروسه في مقعدهما "الكوشة"، ممسكًا بهاتفه الذكي ويلعب لعبة "البابجى" الشهيرة.

ووثّق الفيديو العريس وهو منشغل بلعبته وتارك لزوجته العروس وباقي الحضور، مما أثار غضبها وغضب أحد الضيوف الذي كان يقدّم له هدايا العرس ولم يكن يبدي له أي اهتمام، بالإضافة إلى دفعه يده.


بينما نشر آخرون صورة لعريس من مدينة تكساس الأمريكية يمسك بذيل فستان عروسه وينظف به إطار سيارته، وما إن نشرت الصورة حتى حظيت على مئات التعليقات السلبية والمهاجمة للعريس وتصرفه وبالرغم من أن الوصف على الصورة كان يشير إلى أن هذا حال من تتزوج بمحب للسيارات لكن التعليقات رأت أنه أساء للعروس وأهانها.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com