من هي "مها الحربي" التي أشعل خبر وف...

اهتماماتك

من هي "مها الحربي" التي أشعل خبر وفاتها تويتر؟ إليكِ تفاصيل قصّتها الغريبة!

تصدّر هاشتاغ "وفاة مها الحربي" قائمة الأكثر تداولاً في تويتر، فيما تساءل الكثيرون من هي مها الحربي، ولماذا ضجّ تويتر بخبر وفاتها بهذه الطريقة؟ بالرّغم من أنّها فتاة عادية وليست نجمة أو مشهورة. ومها الحربي هي فتاةٌ سعودية، تبلغُ من العمر 23 عامًا، توفيت بشكلٍ مفاجىء إثر إصابتها بأزمة قلبية، أُدخلت على إثرها المستشفى وتوفيت بعد ساعات. أما سبب الاهتمام بقصّتها فهو ما قامت به صديقتها، إذْ نشرت تفاصيل تتعلّق بحياة مها قبل أيام من وفاتها وكيف أنَّ الحربي شعرت بقرب وفاتها وتصرّفت على هذا الأساس. وكشفت صديقتها من خلال منشور على فيسبوك أنَّ مها في آخر أيامها أصبحت تُقيم

تصدّر هاشتاغ "وفاة مها الحربي" قائمة الأكثر تداولاً في تويتر، فيما تساءل الكثيرون من هي مها الحربي، ولماذا ضجّ تويتر بخبر وفاتها بهذه الطريقة؟ بالرّغم من أنّها فتاة عادية وليست نجمة أو مشهورة.

ومها الحربي هي فتاةٌ سعودية، تبلغُ من العمر 23 عامًا، توفيت بشكلٍ مفاجىء إثر إصابتها بأزمة قلبية، أُدخلت على إثرها المستشفى وتوفيت بعد ساعات.

أما سبب الاهتمام بقصّتها فهو ما قامت به صديقتها، إذْ نشرت تفاصيل تتعلّق بحياة مها قبل أيام من وفاتها وكيف أنَّ الحربي شعرت بقرب وفاتها وتصرّفت على هذا الأساس.

وكشفت صديقتها من خلال منشور على فيسبوك أنَّ مها في آخر أيامها أصبحت تُقيم الليل بشكل مستمرّ ودون تخاذل، كما أنّها أصرّت مع صديقاتها على الذّهاب إلى الحرم المكيّ.

وأضافت صديقتها بأنَّ أخبار مها انقطعت عنهنّ بعد هذه الزيارة للحرم المكيّ، ليتفاجأنَ أنّها بالمستشفى بسبب إصابتها بأزمةٍ قلبية مفاجئة، واستطردت أنَّ الرّاحلة وفي يوم وفاتها استيقظت من النوم وتحدّثت مع والديها، وطلبت من والدتها ألّا تحزن وتصبر.

هذا وكانت الحربي أيضًا قد نشرت تغريدات قبل وفاتها تحدّثت فيها عن الموت، وعن وصيّتها لمن يتابعها بعد وفاتها، مُختتمة التغريدة بـ "أستودعكم الله الذي لا تضيع ودائعه".

img