رومانسية مميتة.. حبيبان يسقطان من أ...

اهتماماتك

رومانسية مميتة.. حبيبان يسقطان من أعلى جسر بسبب قُبلة شغوفة!

تسبّبت قبلةٌ شغوفةٌ في مقتل ثنائي أمريكي بعد سقوطهما من أعلى جسر على ارتفاع 15 مترًا، إذْ أظهر فيديو لحظة سقوط هيكتور فيدال، 36 عامًا، وحبيبته مايبث اسبينوزا، 34 عامًا، من الجسر خلال لحظة رومانسية، وذلك في مدينة "كوزكو" في بيرو. ووفقا لما نشرته صحيفة "ميرور" البريطانية، كان الثنائي يتعانقان ويتبادلان القبل، بينما كانت مايبث، تستند بظهرها على حاجز جسر Bethlehem، قبل أن تجلس عليه وتلف ساقيها وذراعيها حول "هيكتور". سرعان ما اتخذت اللحظة الرومانسية منحًى خطيرًا، حيث فقدت "مايبث" توازنها وبدأت في السقوط من الحاجز، وعلى الرغم من محاولة الثنائي التشبث بالحاجز، إلا أنهما سقطا لحتفهما من الجسر على

تسبّبت قبلةٌ شغوفةٌ في مقتل ثنائي أمريكي بعد سقوطهما من أعلى جسر على ارتفاع 15 مترًا، إذْ أظهر فيديو لحظة سقوط هيكتور فيدال، 36 عامًا، وحبيبته مايبث اسبينوزا، 34 عامًا، من الجسر خلال لحظة رومانسية، وذلك في مدينة "كوزكو" في بيرو.

ووفقا لما نشرته صحيفة "ميرور" البريطانية، كان الثنائي يتعانقان ويتبادلان القبل، بينما كانت مايبث، تستند بظهرها على حاجز جسر Bethlehem، قبل أن تجلس عليه وتلف ساقيها وذراعيها حول "هيكتور".

سرعان ما اتخذت اللحظة الرومانسية منحًى خطيرًا، حيث فقدت "مايبث" توازنها وبدأت في السقوط من الحاجز، وعلى الرغم من محاولة الثنائي التشبث بالحاجز، إلا أنهما سقطا لحتفهما من الجسر على الطريق أدناه.

وتمّ نقل الثنائي إلى المستشفى وظلا على قيد الحياة بعد سقطتهما الشنيعة، إلا أنهما توفيا بعد وقتٍ قصيرٍ، وكشفت التقارير الطبية أنَّ هيكتور، عانى من إصابةٍ خطيرةٍ في الرأس.

وبحسب ما كشفته التقارير، توجّه الثنائي إلى الجسر بعد مغادرتهما ملهى ليلي، كما يُذكر أنهما من المغامرين ومحبي تسلق الجبال، وكانا قد انتقلا إلى كوزكو للعمل كمرشدين سياحيين.

وحتى الآن، لا تزال السلطات مستمرة في تحقيقاتها بشأن الواقعة.