تحدي "غطاء الزجاجة" يشعل المنافسة ب...

اهتماماتك

تحدي "غطاء الزجاجة" يشعل المنافسة بين نجوم هوليوود.. ويجتاح مواقع التواصل!

انتشر خلال الأيام القليلة الماضية، تحدٍ جديدٌ بين نجوم هوليوود، أطلق عليه اسم "تحدي غطاء الزجاجة"، حيث يقوم كل منهم بوضع زجاجة أمام الكاميرا، يتم فك الغطاء من عليها قليلًا، ثم يضربون الغطاء بالقدم، ليطير في الهواء، بشرط استخدام التصوير البطيء. وشارك عدد من صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، مقاطع فيديو للنجوم المشاركين في التحدي، وأبرزهم نجم الأكشن الفنان العالمي جيسون ستاثام، والفنانة الصينية جانيس هانغ، والملاكم الشهير محمد خالدوف. ويظهر النجوم في المقاطع، وهم يقفون أمام الزجاجة، مستعرضين قوتهم البدنية، ثم يقومون بالدوران ورفع قدمهم لأعلى، ومن ثم ضرب الغطاء بدقة واحترافية، ليطير في الهواء. وانتشرت مقاطع الفيديو بسرعة البرق

انتشر خلال الأيام القليلة الماضية، تحدٍ جديدٌ بين نجوم هوليوود، أطلق عليه اسم "تحدي غطاء الزجاجة"، حيث يقوم كل منهم بوضع زجاجة أمام الكاميرا، يتم فك الغطاء من عليها قليلًا، ثم يضربون الغطاء بالقدم، ليطير في الهواء، بشرط استخدام التصوير البطيء.

وشارك عدد من صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، مقاطع فيديو للنجوم المشاركين في التحدي، وأبرزهم نجم الأكشن الفنان العالمي جيسون ستاثام، والفنانة الصينية جانيس هانغ، والملاكم الشهير محمد خالدوف.

ويظهر النجوم في المقاطع، وهم يقفون أمام الزجاجة، مستعرضين قوتهم البدنية، ثم يقومون بالدوران ورفع قدمهم لأعلى، ومن ثم ضرب الغطاء بدقة واحترافية، ليطير في الهواء.

وانتشرت مقاطع الفيديو بسرعة البرق بين المتصفحين، وبدأ كثيرون في محاولة تقليد هذا التحدي؛ ما أسفر عن تجارب مضحكة وأخرى مؤلمة للغاية، حيث أكد البعض على صعوبة تنفيذه، لاعتماده على الرشاقة والقوة البدنية.

يذكر أن الكثير من التحديات اجتاحت مواقع التواصل الاجتماعي خلال السنوات الماضية، كان أولها "تحدي دلو الثلج"، ثم توالت التحديات، وجاء أشهرها "تحدي رقصة كيكي" و"تحدي الـ 10 سنوات" الخاص بالصور الشخصية، وتحدي شفط أكياس القمامة، وغيرها.