حفل محمد حماقي بـ"موسم جدة".. تفاعل...

حفلات

حفل محمد حماقي بـ"موسم جدة".. تفاعل وصراخ غير مسبوق من الجمهور!

استقبل جمهور المملكة العربية السعودية، النجم المصري محمد حماقي، بعاصفة من التصفيق والترحاب، حيث أحيا حفلًا غنائيًا ضخمًا ضمن فعاليات "موسم جدة" الذي تنظمه الهيئة العامة للترفيه، وملأ جمهور مدينة جدة الساحلية، المسرح الروماني عن آخره. وتمايل الجمهور على أغاني محمد حماقي، حيث قدم عددا كبيرا من أغانيه وسط حالة من البهجة جعلت الجمهور يتفاعل مرة بالتصفيق وأخرى بالصراخ. https://twitter.com/dodymusic1/status/1140022776352399361 ومن الأغاني التي أمتع بها حماقي’، جمهوره في الحفل: "أحلى حاجة فيكي، م البداية، قدام الناس، من قلبي بغني، أجمل يوم، ما بلاش، وافتكرت، يزلزل، واحدة واحدة"، وغيرها. https://twitter.com/_rnov19/status/1140048779258867718 وضجّ موقع التغريدات "تويتر" بالعديد من التعليقات، حيث قال متابع: "دا

استقبل جمهور المملكة العربية السعودية، النجم المصري محمد حماقي، بعاصفة من التصفيق والترحاب، حيث أحيا حفلًا غنائيًا ضخمًا ضمن فعاليات "موسم جدة" الذي تنظمه الهيئة العامة للترفيه، وملأ جمهور مدينة جدة الساحلية، المسرح الروماني عن آخره.

وتمايل الجمهور على أغاني محمد حماقي، حيث قدم عددا كبيرا من أغانيه وسط حالة من البهجة جعلت الجمهور يتفاعل مرة بالتصفيق وأخرى بالصراخ.

ومن الأغاني التي أمتع بها حماقي’، جمهوره في الحفل: "أحلى حاجة فيكي، م البداية، قدام الناس، من قلبي بغني، أجمل يوم، ما بلاش، وافتكرت، يزلزل، واحدة واحدة"، وغيرها.

وضجّ موقع التغريدات "تويتر" بالعديد من التعليقات، حيث قال متابع: "دا بكلمة منو بنسى الدنيا كلها، أنا مش مسؤوله عن صياحي"، وأضاف آخر: "ياما حكيت عليك لناس لأيام".

يُذكر أن محمد حماقي، أحيا حفلًا جماهيريًا في منطقة الدمام بالمملكة العربية السعودية، داخل مركز أرض المعارض في مدينة الخبر، ضمن السهرات الترفيهية التي نظمتها "روتانا"، بمناسبة عيد الفطر المبارك.