اهتماماتك

فتاة تحصلُ على مخالفة غريبة من "شرطي مرور الحبّ"!

فتاة تحصلُ على مخالفة غريبة من "شرط...

لسببٍ هو الأغرب، حصلتْ فتاة كانت تسير بسيارتها في إحدى شوارع الأوروغواي، على مخالفةٍ لم تتوقّعها، إذْ أعطاها شرطي المرور مخالفةً، بسبب "الجمال المفرط على الطرق العامة"، وفق ما كتبه على الورقة، التي سلمها لها، ممّا استدعى التّحقيق في الأمر. وقعتْ الحادثة غير العادية في 25 أيار/مايو الماضي، في مدينة بايساندو غربي الأوروغواي، حيث قام أحد أفراد شرطة المرور، والذي لم يكشف عن هويّته بإيقاف الفتاة، ويبدو أنّه أعجب بمظهرها، وشرع في كتابة مخالفةٍ، بسبب جمالها المفرط، ولم يكتفِ بكتابة تلك العبارة على وصل المخالفة، بل كتب في قسم الملاحظات منه أيضًا، عبارة "أنا أحبك". ويبدو أنّ الشّرطيّ، كان يحاول

لسببٍ هو الأغرب، حصلتْ فتاة كانت تسير بسيارتها في إحدى شوارع الأوروغواي، على مخالفةٍ لم تتوقّعها، إذْ أعطاها شرطي المرور مخالفةً، بسبب "الجمال المفرط على الطرق العامة"، وفق ما كتبه على الورقة، التي سلمها لها، ممّا استدعى التّحقيق في الأمر.

وقعتْ الحادثة غير العادية في 25 أيار/مايو الماضي، في مدينة بايساندو غربي الأوروغواي، حيث قام أحد أفراد شرطة المرور، والذي لم يكشف عن هويّته بإيقاف الفتاة، ويبدو أنّه أعجب بمظهرها، وشرع في كتابة مخالفةٍ، بسبب جمالها المفرط، ولم يكتفِ بكتابة تلك العبارة على وصل المخالفة، بل كتب في قسم الملاحظات منه أيضًا، عبارة "أنا أحبك".

ويبدو أنّ الشّرطيّ، كان يحاول فقط، أنْ يكون لطيفًا، ولم يتخيّلْ أبدًا أنّ الأمر سيتطوّر إلى التّحقيق معه، خصوصًا بعد انتشار تذكرة المخالفة على وسائل التّواصل الاجتماعيّ.

وحصلتْ تذكرة المرور المثيرة للجدل، على ردود فعل متباينة، من مستخدمي وسائل التّواصل الاجتماعيّ، وفي حين أبدى البعض، إعجابهم بمحاولة الشّرطيّ الجريئة في المغازلة. واتّهمه آخرون بإساءة استخدام السُّلطة والتّحرّش، وبدأ بعض الناس يشيرون إليه باسم، "شرطي مرور الحبّ".

 

اترك تعليقاً