عرُوس تشكو حماتها للناس بعد سلوك "غ...

اهتماماتك

عرُوس تشكو حماتها للناس بعد سلوك "غريب ومُستفز"!

تسببت أم بريطانية قررت حضور حفل زفاف ابنها بفستان أبيض مماثل تمامًا لفساتين زفاف العرسان في إثارة حالة من الجدل عبر شبكات ومواقع التواصل الاجتماعي بسبب إقدامها على هذا التصرف، لاسيما في ظل ما هو معروف عن أن هناك رسميات أو شكليات يجب أن يتحلى بها ضيوف حفلات الزفاف منها عدم ارتداء الأبيض. وبدأت القصة مع نشر العروس صورًا لحماتها وهي مرتدية ذلك الفستان غير المزود بأشرطة كتف، وتسأل المتابعين عن هذا التصرف من جانب حماتها، حيث سرعان ما بدأت تتوالى ردود الأفعال التي جاءت كلها لتعيب على والدة العريس وتنتقد تصرفها. وشاركت العروس صور حماتها بالفستان الأبيض على جروب

تسببت أم بريطانية قررت حضور حفل زفاف ابنها بفستان أبيض مماثل تمامًا لفساتين زفاف العرسان في إثارة حالة من الجدل عبر شبكات ومواقع التواصل الاجتماعي بسبب إقدامها على هذا التصرف، لاسيما في ظل ما هو معروف عن أن هناك رسميات أو شكليات يجب أن يتحلى بها ضيوف حفلات الزفاف منها عدم ارتداء الأبيض.

وبدأت القصة مع نشر العروس صورًا لحماتها وهي مرتدية ذلك الفستان غير المزود بأشرطة كتف، وتسأل المتابعين عن هذا التصرف من جانب حماتها، حيث سرعان ما بدأت تتوالى ردود الأفعال التي جاءت كلها لتعيب على والدة العريس وتنتقد تصرفها.

وشاركت العروس صور حماتها بالفستان الأبيض على جروب عبر فيسبوك اسمه That’s It, I’m Wedding Shaming، حيث تفاعل معها كثيرون، وتركوا تعليقات قاسية بحق حماتها، التي ربما كان يتصور البعض أنها العروس بدلاً من العروس نفسها.

imgimgimg