فحصٌ بالموجات فوق الصوتية يرصدُ توأ...

اهتماماتك

فحصٌ بالموجات فوق الصوتية يرصدُ توأمين "يتعاركان" في رحم أمهما!

أظهر مقطع فيديو أختين توأمين تتعاركان معًا، وهما لا تزالان في رحم أمهما. وفي الفيديو يبدو أن الجنينين تركلان وتضربان بعضهما البعض أثناء إجراء أمهما فحصًا بالموجات فوق الصوتية، وهي في الشهر الرابع من الحمل. وقال والد التوأم "تاو"، البالغ من العمر 28 عامًا من الصين، إنه هو الذي صوّر الفيديو عندما كان يُرافق زوجته لإجراء الفحص بإحدى عيادات مدينة ينتشوان. وأضاف تاو لمجلة الأخبار الصينية "ذا بيبر" أنه وجد متعة في رؤية ابنتيه اللتين لم تولدا بعد، وهما تتشاجران فيما يبدو بمباراة ملاكمة داخل حلبة رحم أمهما. وصوّر تاو لقطات الموجات فوق الصوتية قبل تحميلها على تطبيق الفيديو "Douyin"،

أظهر مقطع فيديو أختين توأمين تتعاركان معًا، وهما لا تزالان في رحم أمهما.

وفي الفيديو يبدو أن الجنينين تركلان وتضربان بعضهما البعض أثناء إجراء أمهما فحصًا بالموجات فوق الصوتية، وهي في الشهر الرابع من الحمل.

وقال والد التوأم "تاو"، البالغ من العمر 28 عامًا من الصين، إنه هو الذي صوّر الفيديو عندما كان يُرافق زوجته لإجراء الفحص بإحدى عيادات مدينة ينتشوان.

img

وأضاف تاو لمجلة الأخبار الصينية "ذا بيبر" أنه وجد متعة في رؤية ابنتيه اللتين لم تولدا بعد، وهما تتشاجران فيما يبدو بمباراة ملاكمة داخل حلبة رحم أمهما.

وصوّر تاو لقطات الموجات فوق الصوتية قبل تحميلها على تطبيق الفيديو "Douyin"، وحظي الفيديو بمشاهدات هائلة.

وأضاف الأب أنه لم يكن يتوقّع أن تصبح ابنتاه نجمتي إنترنت قبل الولادة.

ووُلدت البنتان المشاغبتان بصحة جيدة وحصلتا على ألقاب "الكرز" و"الفراولة"، على اسم الفاكهة المفضلة لوالدتهما.

ونال الفيديو حتى الآن أكثر من 2.5 مليون إعجاب و80 ألف تعليق، كما تم تداوله على نطاق واسع في وسائل الأخبار الصينية مثل صحيفة تشاينا ديلي.