اهتماماتك

حماة تطالب عروسة ابنها بمنع والدها "المقعد" من حضور حفل الزفاف لهذا السبب!

حماة تطالب عروسة ابنها بمنع والدها...

موقف إنساني غاية في الصعوبة تمر به عروس إنجليزية بعدما طلبت منها حماتها المستقبلية أن تمنع والدها من حضور حفل الزفاف؛ لأنه معاق! وأشارت العروس البالغة من العمر 27 عاماً، إلى أنها وأثناء انشغالها بالتجهيز لحفل زواجها من حبيبها، فوجئت بطلب حماتها منع والدها من الحضور لتخوفها من أن تتسبب "الإعاقة الخطرة" التي يعانيها والدها في إصابة الضيوف بحالة من الذعر والخوف. وبحسب صحيفة "ذا صن" البريطانية، أوضحت العروس عبر حسابها في فيسبوك، أن والدها تعرض لحادث مؤلم عندما كانت صغيرة، وهو ما أسفر عن إصابته بإعاقة، حيث فقد أحد أطرافه. وأضافت العروس أن حماتها اتصلت بها هاتفياً أثناء التحضير

موقف إنساني غاية في الصعوبة تمر به عروس إنجليزية بعدما طلبت منها حماتها المستقبلية أن تمنع والدها من حضور حفل الزفاف؛ لأنه معاق!

وأشارت العروس البالغة من العمر 27 عاماً، إلى أنها وأثناء انشغالها بالتجهيز لحفل زواجها من حبيبها، فوجئت بطلب حماتها منع والدها من الحضور لتخوفها من أن تتسبب "الإعاقة الخطرة" التي يعانيها والدها في إصابة الضيوف بحالة من الذعر والخوف.

وبحسب صحيفة "ذا صن" البريطانية، أوضحت العروس عبر حسابها في فيسبوك، أن والدها تعرض لحادث مؤلم عندما كانت صغيرة، وهو ما أسفر عن إصابته بإعاقة، حيث فقد أحد أطرافه.

وأضافت العروس أن حماتها اتصلت بها هاتفياً أثناء التحضير للزفاف لتقنعها بضرورة منع والدها من الحضور؛ ما سبَّب لها ألماً شديداً، خاصة وأن حماتها شرحت لها أن تواجده سيحبط الضيوف وسيلحق الأذى بالأطفال الذين قد يحضرون، واقترحت في الوقت نفسه إمكانية إقامة حفل عائلي خاص قبيل الحفل الكبير.

وفور نشرها تلك التفاصيل، انهالت عليها التعليقات من كثير من المتابعين، الذين أجمعوا على ضرورة الفرار من تلك الزيجة وعدم إكمالها؛ لأن العريس ووالدته لا يمتان للإنسانية بصلة، وطالبوا العروس بضرورة أن تتمسك بحضور والدها زفافها.

 

اترك تعليقاً