اهتماماتك

العثورُ على مُنتجة أفلام مقتولة ومدفونة داخل حديقتها في لندن!

العثورُ على مُنتجة أفلام مقتولة ومد...

عُثر على جثة مُنتجة الأفلام "لوريلاين جارسيا- بيرتو" البالغة من العمر 34 عامًا مدفونةً في "ريتشموند" في جنوب غرب لندن بعد أن أُبلغ عن تغيبها عن العمل. وقالت شرطة "سكوتلاند يارد" إنّ الفحص الأولى للجثة يُشير إلى تعرُّضها للخنق لوجود آثار على عنق الضحية ولكن إلى الآن لم تظهر نتائج اختبارات السموم. ونشرتْ صحيفةُ "ديلى ميل" البريطانية خبر العثور على المنتجة السينمائية مقتولة ومدفونة في قبر بحديقة منزلها، حيث تُحقّق الشرطة مع كل الأشخاص الذين تعاملوا مع الضحية قبل يومين من العثور عليها. وأكّدت الشرطة أنها ستُبقي على مسرح الجريمة دون المساس به حتى يتم كشف الحقيقة وراء مقتل المنتجة.

عُثر على جثة مُنتجة الأفلام "لوريلاين جارسيا- بيرتو" البالغة من العمر 34 عامًا مدفونةً في "ريتشموند" في جنوب غرب لندن بعد أن أُبلغ عن تغيبها عن العمل.

وقالت شرطة "سكوتلاند يارد" إنّ الفحص الأولى للجثة يُشير إلى تعرُّضها للخنق لوجود آثار على عنق الضحية ولكن إلى الآن لم تظهر نتائج اختبارات السموم.

ونشرتْ صحيفةُ "ديلى ميل" البريطانية خبر العثور على المنتجة السينمائية مقتولة ومدفونة في قبر بحديقة منزلها، حيث تُحقّق الشرطة مع كل الأشخاص الذين تعاملوا مع الضحية قبل يومين من العثور عليها.

وأكّدت الشرطة أنها ستُبقي على مسرح الجريمة دون المساس به حتى يتم كشف الحقيقة وراء مقتل المنتجة.

وقال رئيس المفتشين سايمون هاردينج، المسؤول عن التحقيقات إنه يتفحّص جميع الرسائل الخاصة بالضحية سواءً رسائل نصية أو رسائل على تطبيقات التواصل الاجتماعي للإمساك بأي خيط يقودهم إلى الجاني.

وتتبّعت الشرطة خريطة لتحديد موقع آخر مكان شوهدت فيه الضحية والذي كان سوبر ماركت "سينسبري" قبل مقتلها في منزلها الذي يبعد نصف ميل فقط.

يأتي هذا الحادث الخطير في الوقت الذي وقعت فيه 26 جريمة قتل عبر المملكة المتحدة من يوم 1 يناير إلى يوم 7 مارس، فضلاً عن إصابة مراهق يبلغ من العمر 19 عامًا بطعنات في صدره في حافلة بلندن.

 

اترك تعليقاً