اهتماماتك

عروس ترفض دعوة صديقتها المقربة لزفافها لهذا السبب الغريب!

عروس ترفض دعوة صديقتها المقربة لزفا...

عندما يتعلق الأمر بحفلات الزفاف، فأول ما يتبادر إلى الأذهان هو إطلالة العروس وجمالها والتفاصيل الجذابة والمميزة للعُرس، لكن يبدو أن الغرابة أصبحت عنصرًا أساسيًا لمعظم حفلات الزفاف هذه الأيام. وفي واقعة غريبة، أثارت عروس غضبًا كبيرًا واستياء الكثيرين من رواد الإنترنت لرفضها دعوة صديقتها المقربة لحفل زفافها لسبب لن تتوقعيه، وهو وزنها الزائد! نعم، فمجلة "هير" الأيرلندية كشفت أن العروس التي لم تُذكر هويتها، أرادت أن تكون صديقتها التي تجمعها بها علاقة صداقة وطيدة منذ 10 أعوام، وصيفتها في العرس، ولكن كان لديها شرط غريب. طلبت العروس من صديقتها أن تُنقص من وزنها حتى تكون الصور مثالية بحجة أنها

عندما يتعلق الأمر بحفلات الزفاف، فأول ما يتبادر إلى الأذهان هو إطلالة العروس وجمالها والتفاصيل الجذابة والمميزة للعُرس، لكن يبدو أن الغرابة أصبحت عنصرًا أساسيًا لمعظم حفلات الزفاف هذه الأيام.

وفي واقعة غريبة، أثارت عروس غضبًا كبيرًا واستياء الكثيرين من رواد الإنترنت لرفضها دعوة صديقتها المقربة لحفل زفافها لسبب لن تتوقعيه، وهو وزنها الزائد!

نعم، فمجلة "هير" الأيرلندية كشفت أن العروس التي لم تُذكر هويتها، أرادت أن تكون صديقتها التي تجمعها بها علاقة صداقة وطيدة منذ 10 أعوام، وصيفتها في العرس، ولكن كان لديها شرط غريب.

طلبت العروس من صديقتها أن تُنقص من وزنها حتى تكون الصور مثالية بحجة أنها لا تتبع نظاما صحيا في حياتها، وفي الحقيقة كان ذلك شرطها على جميع وصيفاتها، إذ طلبت منهن الحرص على ذلك واتباع نظام فعال في الأشهر التي تسبق جلسة التصوير حتى يكون مظهرهن"لائقًا".

رفضت صديقة العروس طلبها، والذي أدى بدوره إلى تخطيط العروس لإلغاء دعوة صديقتها المقربة لزفافها، ووفقًا للمجلة، عُرضت هذه القصة الغريبة على موقع "ريديت"، من قِبل إحدى صديقات العروس، وطلبت أراء المستخدمين بشأن ما إذا كانت العروس مخطئة أم لا.

وكما هو متوقع، كان هناك إجماع كبير بأن ما حدث فيه انتقاص من معنى الصداقة، وعلق أحد المستخدمين: "الصديق يتم تقبله كما هو، وإذا رفضت دعوة صديقتها بسبب وزنها وبحجة عدم اتباعها نظامًا صحيًا، فذلك يشير إلى أن تلك الصداقة لم تكن جيدة في المقام الأول".

وفي تعليق آخر، وُصفت العروس بأنها "سطحية بشكل صادم"، كما أضاف تعليق آخر: "إذا كنت في نفس موقف صديقة العروس، وطلب مني أحد ذلك، كنت لأنهي هذه الصداقة على الفور دون تفكير".

وأضافت أخرى: "هل تريد العروس حفل زفاف مثاليا على إنستغرام؟ نحن لا نختار الأشخاص لحضور حفل الزفاف استنادًا إلى مظهرهم، بل نختارهم استنادًا إلى مدى أهميتهم بالنسبة لنا، فأنت تختار أشخاصًا جيدين يحبونك ويدعمونك".

 

 

اترك تعليقاً