خاتم خطوبتها يعرّضها لهجوم وانتقادا...

اهتماماتك

خاتم خطوبتها يعرّضها لهجوم وانتقادات.. تعرّفي على قصّتها!

انتقادات حادّة، تعرّضتْ لها امرأة قرّرت نشر تدوينة على فيسبوك، تُعبِّر فيها عن امتعاضها من الخاتم، الذي قدّمه لها حبيبها، بمناسبة خطبتهما، بعدما رأتْ أن شكله قديم، ويفتقر للجماليات العصرية، المنتشرة الآن في أغلب الخواتم، وقطع المجوهرات. وعبَّرت تلك السيدة، التي لم يتمّ الإفصاح عن هويتها، عن عدم رضاها على ذلك الخاتم، الذي ورثه حبيبها عن جدّته، حيث قالت في تدوينتها: "طلب مني صديقي أخيرًا أنْ يتزوّجني، وهذا بالفعل، هو الخاتم الذي منحه لي، فقد أخرجه لي من جيبه وفاجأني بشكله، ولم أتمكّن حينها من الضحك، وسألته ما إنْ كان ذلك الخاتم حقيقيًا أم لا". وهذا الخاتم القديم، عبارة عن

انتقادات حادّة، تعرّضتْ لها امرأة قرّرت نشر تدوينة على فيسبوك، تُعبِّر فيها عن امتعاضها من الخاتم، الذي قدّمه لها حبيبها، بمناسبة خطبتهما، بعدما رأتْ أن شكله قديم، ويفتقر للجماليات العصرية، المنتشرة الآن في أغلب الخواتم، وقطع المجوهرات.

وعبَّرت تلك السيدة، التي لم يتمّ الإفصاح عن هويتها، عن عدم رضاها على ذلك الخاتم، الذي ورثه حبيبها عن جدّته، حيث قالت في تدوينتها: "طلب مني صديقي أخيرًا أنْ يتزوّجني، وهذا بالفعل، هو الخاتم الذي منحه لي، فقد أخرجه لي من جيبه وفاجأني بشكله، ولم أتمكّن حينها من الضحك، وسألته ما إنْ كان ذلك الخاتم حقيقيًا أم لا".

img

وهذا الخاتم القديم، عبارة عن لؤلؤة كبيرة، مثبتة فوق إطار من الذّهب، مع ما تبدو عناقيد ماسية على الجانبين، ومع هذا، فإنّه لم يعجب العروس. وأوضحتْ، أنّها ترتديه منذ بضعة أيام الآن، وأنّها بدأتْ تعتاد عليه، وربما تبدأ في تقبل شكله فيما بعد.

ومع ذلك، لم تسلَمْ السيدة من التعليقات، التي استنكرت عليها ردّة فعلها، التي جاءت جاحدة بهذا الشكل، وتمنّى بعضها، أنْ يعود خطيبها، ويأخذ الخاتم، ثمّ يلوذ بالفرار. فيما تعاطف البعض معها، واتفقوا معها، في أنّ الخاتم سيء للغاية، من حيث التصميم.

img