"علي بابا" يجمع المليارات في يوم ال...

اهتماماتك

"علي بابا" يجمع المليارات في يوم العزاب العالمي.. تعرّفي على التفاصيل!

يحتفلُ الصينيون في يوم العزاب العالمي الذي ابتكروه للتخفيف من عزلة الشخص العازب، واختاروا له يوم 11 -11 من كل عام بسبب تكرار الرقم 1 والذي يُشير إلى الوحدة على حدّ رأيهم. ومن تقاليد هذا اليوم هو شراء الهدايا وتبادلها من أجل إدخال شعور المشاركة والفرحة إلى قلب العازب، وتستغل المواقع هذه المُناسبة بتقديم تخفيضات كبيرة تزيد من نسبة البيع. وبهذه المناسبة استطاع موقع التجارة الإلكتروني الصيني الشهير "علي بابا" تحقيق الأرباح الكبيرة في هذا اليوم، حيث وصلت قيمة المبيعات إلى 4.68 مليار دولار في أول 10 دقائق من هذا اليوم، وبعد مرور 20 دقيقة استطاع تحقيق أرباح وصلت قيمتها

يحتفلُ الصينيون في يوم العزاب العالمي الذي ابتكروه للتخفيف من عزلة الشخص العازب، واختاروا له يوم 11 -11 من كل عام بسبب تكرار الرقم 1 والذي يُشير إلى الوحدة على حدّ رأيهم.

ومن تقاليد هذا اليوم هو شراء الهدايا وتبادلها من أجل إدخال شعور المشاركة والفرحة إلى قلب العازب، وتستغل المواقع هذه المُناسبة بتقديم تخفيضات كبيرة تزيد من نسبة البيع.

img

وبهذه المناسبة استطاع موقع التجارة الإلكتروني الصيني الشهير "علي بابا" تحقيق الأرباح الكبيرة في هذا اليوم، حيث وصلت قيمة المبيعات إلى 4.68 مليار دولار في أول 10 دقائق من هذا اليوم، وبعد مرور 20 دقيقة استطاع تحقيق أرباح وصلت قيمتها إلى 6.5 مليار دولار، وتفوّق موقع علي بابا بهذا الرقم على مُنافسه الأمريكي موقع أمازون خلال أفضل أيامه في عام 2018.

وكان موقع علي بابا قد وصلت مبيعاته في هذا اليوم من العام الماضي إلى 24.15 مليار دولار، ويقوم الموقع في كل عام بالاحتفال عن طريق حفل ضخم يتواجد فيه كبار نجوم الفن في العالم.

وتصدّر هاشتاغ اليوم العالمي للعزاب قائمة الأكثر تداولًا في السعودية، إلا أن التعليقات على هذا اليوم جاءت مُختلفة واتّسمت أغلبها بالسخرية.