الملاكمة السعودية هالة الحمراني: ال...

اهتماماتك

الملاكمة السعودية هالة الحمراني: البطولات تنطلق في 2020.. وعلى كل امرأة تنمية قدراتها القتالية!

قالت الملاكمة والرياضية السعودية هالة الحمراني، إنه سيتم إطلاق بطولات نسائية في المملكة خلال عام 2020، بعد الانتهاء من التجهيزات وتدريب الحكمات. وأوضحت الحمراني في تصريحات لصحيفة "اليوم" المحلية: "ننتظر تجهيز الحكمات كوننا لا نملكهن في المملكة، وسنستعد لإطلاق بطولات نسائية للعبة في المملكة خلال عام 2020". وأضافت: "فتيات المملكة لديهن شغف كبير برياضة الملاكمة، وبدأنا التدرب بالفعل ومدينتا الرياض وجدة شهدتا أكثر نسبة تفاعل". وتابعت: "يجب على كل امرأة تنمية قدراتها في الفنون القتالية، ليس فقط للدفاع عن نفسها، إنما أيضًا لمدّها باللياقة وزيادة الثقة في النفس، فعلى الرغم من أنها تصنف كرياضة عنيفة إلا أنها تعطي لمَنْ يمارسها

قالت الملاكمة والرياضية السعودية هالة الحمراني، إنه سيتم إطلاق بطولات نسائية في المملكة خلال عام 2020، بعد الانتهاء من التجهيزات وتدريب الحكمات.

وأوضحت الحمراني في تصريحات لصحيفة "اليوم" المحلية: "ننتظر تجهيز الحكمات كوننا لا نملكهن في المملكة، وسنستعد لإطلاق بطولات نسائية للعبة في المملكة خلال عام 2020".

وأضافت: "فتيات المملكة لديهن شغف كبير برياضة الملاكمة، وبدأنا التدرب بالفعل ومدينتا الرياض وجدة شهدتا أكثر نسبة تفاعل".

img

وتابعت: "يجب على كل امرأة تنمية قدراتها في الفنون القتالية، ليس فقط للدفاع عن نفسها، إنما أيضًا لمدّها باللياقة وزيادة الثقة في النفس، فعلى الرغم من أنها تصنف كرياضة عنيفة إلا أنها تعطي لمَنْ يمارسها السلام النفسي".

وتعد هالة أول ملاكمة سعودية من أم أمريكية، بدأت مشوارها منذُ أن كانت في الثانية عشرة من عمرها.

واستطاعت أن تكسر الحاجز لتمارس جميع الألعاب الرياضية دون قيد أو شرط، وفتحت المجال أمام فتيات المستقبل لتعليمهن رياضة الملاكمة في مدينة جدة.