"مزحة" عنيفة من عريس لعرُوسه بحفلِ...

اهتماماتك

"مزحة" عنيفة من عريس لعرُوسه بحفلِ زفافِهما.. شاهدي الإحراج!

يعدّ يوم الزّفاف من أهمّ الأيام في حياة كلّ امرأة، والتي تحرص أنْ تطلّ فيه بأجمل إطلالة، وتلفت الأنظار إلى جمالها وأناقتها. فمن لحظة ارتداء ذلك الخاتم الأبديّ إلى الرقصة الأولى، هناك لحظات لا تنسى في الزّفاف، ومن بينها تقطيع الكعكة مع العريس، حيث تتميّز بلمسة من الرومانسية عندما يطعم العريس عروسه، قطعة من الكعكة، ولكن ذلك كان عكس ما توقعته هذه العروس في مدينة "إلميرا" الأمريكية. فقد نشرتْ صحيفة "ميرور" البريطانية، فيديو لعروسين لم يُكشف عن هويتهما، وهما يتشاركان تلك اللحظة المميّزة لتقطيع الكعكة، أمام عشرات الضيوف، والتي تحوّلت فجأة إلى لحظة محرجة للغاية، وفوضى عارمة. https://www.youtube.com/watch?v=9secj3kSViM&feature=youtu.be فبدلًا من

يعدّ يوم الزّفاف من أهمّ الأيام في حياة كلّ امرأة، والتي تحرص أنْ تطلّ فيه بأجمل إطلالة، وتلفت الأنظار إلى جمالها وأناقتها. فمن لحظة ارتداء ذلك الخاتم الأبديّ إلى الرقصة الأولى، هناك لحظات لا تنسى في الزّفاف، ومن بينها تقطيع الكعكة مع العريس، حيث تتميّز بلمسة من الرومانسية عندما يطعم العريس عروسه، قطعة من الكعكة، ولكن ذلك كان عكس ما توقعته هذه العروس في مدينة "إلميرا" الأمريكية.

فقد نشرتْ صحيفة "ميرور" البريطانية، فيديو لعروسين لم يُكشف عن هويتهما، وهما يتشاركان تلك اللحظة المميّزة لتقطيع الكعكة، أمام عشرات الضيوف، والتي تحوّلت فجأة إلى لحظة محرجة للغاية، وفوضى عارمة.

فبدلًا من أنْ يطعم العريس عروسه قطعة من الكعك برومانسية، أسقطها أرضًا، بعدما دفعها بعنف في وجهها، أثناء إطعامها قطعة الكعك، التي لطّختْ فمها وأنفها!.

وعلى الرغم من أنّها حاولت التوازن وتجنّب السّقوط، إلا أنّ محاولتها باءتْ بالفشل، وسقطتْ بقوّة أمام العشرات من الأشخاص، الذين كان أغلبهم يستخدم الهاتف، لتصوير لحظة تقطيع الكعك.

وفي حين يبدو الموقف محرجًا جدًا، إلا أنّ العروس لم تغضب من عريسها، ونهضت في حال جيدة، كما قبلت زوجها، واستكملا حفل الزّفاف وكأن شيئًا لم يكن.