أبوان يطلبان من القاضي حبس ابنهما ا...

اهتماماتك

أبوان يطلبان من القاضي حبس ابنهما المراهق لهذا السبب!

نتيجةً لعدم قدرتهما على التعامل معه وإخفاقهما في السيطرة على سلوكياته وتصرفاته، طلب أبوان في بريطانيا من أحد القضاة أن يصدر حكمًا يقضي بحبس ابنهما المراهق البالغ من العمر 14 عامًا! وأفادت بهذا الخصوص صحيفة "ميرور" أن ذلك الصبي، الذي لم يُكشَف عن اسمه لأسباب قانونية، قد صدر بحقه بالفعل حكم بالحبس لمدة 6 أشهر من قبل محكمة غريمسبي للشباب بعد ثبوت حالة الفوضى والهرج والمرج التي يُحدثها في المنطقة السكنية التي يُقيم بها. وقال والدا الطفل للصحيفة إن ابنهما "خارج عن سيطرتهما" ولم يكن أمامهما أيّ خيار سوى كتابة خطاب للقاضي كي يتوسلا فيه إصدارَ حكم يقضي بحبسه، خصوصًا

نتيجةً لعدم قدرتهما على التعامل معه وإخفاقهما في السيطرة على سلوكياته وتصرفاته، طلب أبوان في بريطانيا من أحد القضاة أن يصدر حكمًا يقضي بحبس ابنهما المراهق البالغ من العمر 14 عامًا!

وأفادت بهذا الخصوص صحيفة "ميرور" أن ذلك الصبي، الذي لم يُكشَف عن اسمه لأسباب قانونية، قد صدر بحقه بالفعل حكم بالحبس لمدة 6 أشهر من قبل محكمة غريمسبي للشباب بعد ثبوت حالة الفوضى والهرج والمرج التي يُحدثها في المنطقة السكنية التي يُقيم بها.

img

وقال والدا الطفل للصحيفة إن ابنهما "خارج عن سيطرتهما" ولم يكن أمامهما أيّ خيار سوى كتابة خطاب للقاضي كي يتوسلا فيه إصدارَ حكم يقضي بحبسه، خصوصًا مع تكرار تصرفاته اللامعقولة.

ومن بين هذه الأفعال سرقة أموال من منزل والديه لشراء قنب، تحطيمه الأقفال وتهشيمه النوافذ لكي يهرب عندما يُضيّق عليه والداه الخناق في المنزل وتورطه في عدة سرقات.

img

ورغم سنّه الصغير، لكن أُلقي القبض عليه أكثر من 10 مرات خلال ال 18 شهرًا الماضية، بما يعكس مدى الحال الذي وصل إليه الآن.

وأشارت الصحيفة إلى أن والديه قرّرا طلب إصدار حكم يقضي بحبسه بعد صعوده أعلى أحد الأسقف وتظاهره لمدة 8 ساعات، ملقيًا في غضون ذلك كميات من البلاط فوق سيارة أسفله.

img

وقال دانييل كورتيس، وهو القاضي الذي أصدر الحكم، متحدثًا إلى الصبي "أخشى عليك وأنت ما زالت في سن صغيرة أن يكون عالم الجريمة بانتظارك في المستقبل، لكن ببساطة لن تمضي هكذا".