اهتماماتك

من الغيرة إلى الجشع.. هذا ما تكشفه عنكِ أسوأ صفاتكِ!

من الغيرة إلى الجشع.. هذا ما تكشفه...

تساعد أسوأ الصفات فينا على تحديد شخصيتنا وتكشف حقائق بطريقة تختلف عن أي شيء آخر، وبالإضافة إلى الميزات، لدى كل واحدة منا صفة تعتبر هي الأسوأ، ولكن هل تعرفين ما تكشفه تلك الصفة عن سماتك الداخلية؟ من الغيرة إلى الغضب وحتى الشراهة، اعرفي من مجلة "يور تانغو" ما تكشفه عنك أسوأ صفاتك: الغضب الشديد يسيطر عليكِ الغضب ويعد هو محفزك الأساسي، وكثيرا ما تتركينه يتحكم بك حتى يستحوذ عليكِ كليًا، فتكوني أنتِ ألد أعدائك، ووفقًا لبعض الخبراء تشير تلك الصفة إلى وجود جانب سوداوي جدًا بداخلك. الشراهة هناك فرق كبير بين كونك محبة للطعام وأن تكوني شرهة، إذ إن الشراهة

تساعد أسوأ الصفات فينا على تحديد شخصيتنا وتكشف حقائق بطريقة تختلف عن أي شيء آخر، وبالإضافة إلى الميزات، لدى كل واحدة منا صفة تعتبر هي الأسوأ، ولكن هل تعرفين ما تكشفه تلك الصفة عن سماتك الداخلية؟

من الغيرة إلى الغضب وحتى الشراهة، اعرفي من مجلة "يور تانغو" ما تكشفه عنك أسوأ صفاتك:

الغضب الشديد

يسيطر عليكِ الغضب ويعد هو محفزك الأساسي، وكثيرا ما تتركينه يتحكم بك حتى يستحوذ عليكِ كليًا، فتكوني أنتِ ألد أعدائك، ووفقًا لبعض الخبراء تشير تلك الصفة إلى وجود جانب سوداوي جدًا بداخلك.

الشراهة

هناك فرق كبير بين كونك محبة للطعام وأن تكوني شرهة، إذ إن الشراهة هي رغبة شديدة في تناول الطعام تخرج عن السيطرة، وتلك الصفة خطيرة بقدر ما هي سيئة، إذ يمكن أن تعرضك للاختناق. بالإضافة إلى ذلك، تشير تلك الصفة إلى أنك تتبعين سلوك تدمر الذات.

الجشع

الجشع هو اشتهاء أشياء لا تحتاجينها حتى، وهو أمر يُظهر مدى أنانيتك وافتقارك إلى التعاطف مع الآخرين، فإذا كان الجشع أسوأ صفاتك، يشير ذلك إلى كونك سطحية جدًا واهتمامك فقط بالأشياء المادية وكل ما هو فاخر.

الغيرة

الغيرة هي الشعور بالاستياء لسعادة شخص آخر، فالغيرة تخلق شعور الحرمان وتخطف ثقتك بنفسك، ووجود تلك الصفة فيكِ يشير إلى اتجاهك نحو شيء دون أساس سليم، وليس لديكِ أي سيطرة على أفكارك وحياتك؛ ما يزعزع سلامك الداخلي.

الغرور

الغرور هو ذلك الشعور بالتفوق على الآخرين، وهذه الصفة تعني أنك تنتقدين الآخرين وتحكمين عليهم وفقًا لأوضاعهم واعتبارهم أقل شأنًا، كما تعاملينهم بطريقة غير لائقة، بالإضافة إلى ذلك، يؤدي غرورك إلى عدم تركيزك على تنمية شخصيتك وسرعان ما تفقدين مكانتك الاجتماعية.

 

اترك تعليقاً